رواية ضيف غير متوقع pdf

ضيف غير متوقع
اسم الكتاب ضيف غير متوقع
اسم المؤلف أجاثا كريستي
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب20.84 MB
Rating: 1.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن رواية “ضيف غير متوقع”:

ضيف غير متوقع هي مسرحية كتبتها أغاثا كريستي و قام تشارلز أوزبورن بتحويلها إلي رواية. تبدأ القصة عندما يدخل ضيف غير متوقع غرفة مكتب بعد حادث واجهه في الضباب ليفاجأ برجل قعيد مقتول، و يرى زوجة الرجل و قد أمسكت مسدسًا في يديها وهي تعترف بقتله؛ عندها يقرر الرجل مساعدة هذه المرأة في الإفلات من الجريمة.

أحداث الرواية:

تعثرت سيارة غريب الضيف غير المتوقع كما يقول العنوان في حفرة وسط الضباب الكثيف على المنطقة الجنوبية من مدينة ويلز بالقرب من الساحل، ومن ثم سلك طريقه إلى أحد المنازل حيث وجد امرأة تقف ممسكة بمسدس في يدها بجوار جثة زوجها، ريتشارد وارويك الذي اعترفت بقتله فيقرر الغريب أن يساعدها ويبتكران معا قصة وهمية للتغطية على الجريمة، لكن هل يعقل ألا تكون لورا وارويك هي من ارتكب الجريمة في النهاية، وإن كان هذا صحيحًا فمن الذي تحميه باعترافها هذا يبدو أن المنزل مليء بالشكوك المحتملة.

آراء القراء والمهتمين في رواية “ضيف غير متوقع”:

*كما هو متوقع من المرحومة أجاثا كريستي، رواية عظيمة بكل معنى الكلمة. يميزها أنها لا يوجد فيها حشو بالتفاصيل الغير لازمة، ولا تعرض انتقالات من بلد إلى بلد ومن موقع لموقع.

*لم أتوقع النهاية، ولم أنتبه إلى أنها مسرحية لـ “إغاثا كريستي”، أنا لم أستطع ألا اكملها لأعرف النهاية، وأنا متشوقة لقراءة قصة اخرى للمؤلفة بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الكتب.

*رواية مجنونة، كل شي فيها يشدك، ونهايتها غير متوقعة، ما اعجبني كثيراً.

*ضيف غير متوقع، ونهاية غير متوقعة كعادة أجاثا!.

السيرة الذاتية للمؤلف:

أجاثا كريستي (سبتمبر 1890، يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم، لكنها أيضًا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت، تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.
ولدت أجاثا كريستي من أب أمريكي وأم انجليزيه، ووصفت كريستي طفولتها بأنها “سعيدة جدا”، وكانت محاطة بمجموعة من النساء منحنها الشخصية القوية والمستقلة منذ سن مبكرة، وتقول دائمًا عن نفسها: إنني قضيت طفولة مشردة إلى أقصى درجات السعادة، تكاد تكون خالية من أعباء الدروس الخصوصية.

الرواية من هنا


السابق
تحميل رواية إن عشقنا pdf النسخة الاصلية
التالي
تحميل رواية صائد الموتى pdf النسخة الاصلية

اترك تعليقاً