Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
  • كتاب ضد الوثنيين pdf

مقدمة ناشر كتاب “ضد الوثنيين”:

يسر “مؤسسة القديس أنطونيوس” أن تقدم للقراء والباحثين مقالة القديس أثناسيوس “ضد الوثنيين” مترجمة عن الأصل اليوناني لأول مرة إلى العربية مباشرة. وقام بهذا العمل دكتور جوزيف موريس فلتس الباحث بـ المركز الأرثوذكسي للدراسات الآبائية التابع لمؤسسة القديس أنطونيوس وقد بذل دكتور جوزيف موريس جهداً كبيراً في إخراج هذه الترجمة ودراستها.

وكما هو معروف فإن هذه المقالة نُشرت قبل ذلك بحوالي 50 عاماً أو أكثر مُترجمة عن الإنجليزية، ترجمة المتنيح القمص مرقس داود ونشرتها مكتبة المحبة القبطية. وكان ذلك بعد نشره لـ كتاب تجسد الكلمة للقديس أثناسيوس.

تنويــه: هذا الكتاب لا يعبر عن وجهة نظر وآراء إدارة الموقع، وتناولنا هذا الكتاب من منطلق اهتمام شريحة من المجتمع بموضوعه فقط.

فليبارك الرب هذا العمل، ويعوض الدكتور جوزيف عن أتعابه في إخراج هذا الكتاب، بصلوات العذراء القديسة مريم وصلوات القديس أثناسيوس الرسولي، وكل الآباء القديسين، وصلوات قداسة البابا تاوضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلهنا الثالوث القدوس، الإله الواحد، الآب والروح القدس، كل مجد وسجود وتسبيح، الآن وإلى الأبد.

آراء عينة من القراء في كتاب “ضد الوثنيين”:

  • ما هذا الكتاب إلا عظات حقيقية بسيطة للفهم، منقولة من الكتب المقدسة بتأمل الطبيعة معطيا اياها حقها، لا في تأليهها، بل لنرى عظمة من أوجدها، ” بعظم جمال المخلوقات، يبصر ناظرها، فيعلم من هو الخالق” (حك ١٣).

اسم الكتاب الوثنيين
اسم المؤلف أثناسيوس الرسولي
تاريخ النشر 2012
حجم الكتاب 431.44KB
القسم كتب مقارنة اديان
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك