كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf
  • كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf

يعد كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf من الكتب المميزة، والتي تندرج ضمن فئة الكتب النفسية، وهو من تأليف الدكتور يوسف الحسني، والذي يتحدث من خلاله عن قضية التحرر العاطفي من الصراعات النفسية.

وهو من الكتب الحديثة التي ظهرت عام 2023، ونال على ثقة واعجاب الملايين من القراء، وعبر موقع الأول سوف نتحدث عن أهم المعلومات لهذا الكتاب القيم.

ما هو كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي للكاتب يوسف الحسني 

يحتوي كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي على الكثير من المعلومات القيمة في مجال علم النفس، ويتكون هذا الكتاب من 352 صفحة، وهو للكاتب والدكتور يوسف الحسني، والذي تحدث فيه عن تجربته الشخصية في مواجهة الصراع النفسي، في ظل غياب الأدوات والأسلحة اللازمة للتغلب على هذه الحرب القائمة بين العقل والنفس.

ولهذا يعد كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي من الكتب المهمة، والتي تعد مرشداً مهماً للقراء في سبيل تحرير أنفسهم من الظروف النفسية القاسية التي يعيشونها، وقد حقق هذا الكتاب نجاحاً كبيراً، خاصة أن الكاتب استخدم أسلوبه الواضح والمنهجي فيما يتعلق في مجال علم النفس.

وصف كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي 

يقدم كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي الكثير من قواعد العلاج الواقعية والمهمة، التي تساعد القارئ من الخروج من السجن الذي يقيده العقل، ولهذا فهو من الكتب المهمة التي ننصح بقراءتها لكل شخص يعاني من مشاكل واضطرابات نفسية، خاصة أنك بعد قراءة هذا الكتاب سوف تغير نظرتك عن الحياة، كما أنك ستجد الطريق المباشر لتحرير نفسك.

خاصة الكاتب يوسف الحسني كشف الكثير من الصراعات النفسية التي يمكن أن تواجه الأفراد في حياتهم اليومية، مثل الاكتئاب والقلق والهلع والوسواس القاهر، كما وفر كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي طريقاً مباشراً يمكن للفرد أن يسلكه لتحرير الذات، خاصة أن الكاتب نجح من خلال كتابه هذا أن يتحدث عن تجربته الشخصية التي عاشها مع العقل والصراعات النفسية التي عاشها.

المزيد من المعلومات حول كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي

كما قدم الكتاب الكثير من النصائح القيمة التي تستند إلى معرفته العميقة بالموضوع، كما أن الكاتب لكتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي يتمنى لو أنه يتمنى لو أنه يتم تدريس المحتوى المطروح في هذا الكتاب في المدارس، نظراً لكمية المعلومات المهمة التي يقدمها الكتاب.

اسم الكتاب كتاب قوانين التحرر من الصراع النفسي pdf
اسم المؤلف يوسف الحسيني
تاريخ النشر 2019
حجم الكتاب 10 m
القسم كتب تنمية بشرية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x