تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf للكاتب يوسف الحسني
  • تحميل كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي pdf للكاتب يوسف الحسني

يعاني بعض الأشخاص من الكثير من العقد النفسية الناتجة عن عدة أسباب قد يكون لها علاقة بالشخصية أو مواقف في الطفولة وغيرها الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الشخص بعقد نفسية تسجنه إلى الأبد، كتاب عقدك النفسية كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي سجنك الأبدي ويمكنك التعرف على كل هذه المشكلات من خلال كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي للكاتب يوسف الحسني.

كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي

يتحدث الحسني في كتابه عن الكثير من النصائح التي تؤهلك لمواجهة واقعك وكيف يمكنك أن تكون مستعداً لمواجهته، فيقول في مقدمته أنك إذا كنت تهرب من نفسك وتتجنب مواجهتك فإن هذا الكتاب ليس لك.

وبحسب المراجعات حول كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي، فإن هذا الكتاب يتضمن على الكثير من الأمور والحقائق التي يمكن أن تسبب لك الصدمة، لأنك كنت تعتقد أنها مسلمات في هذه الحياة.

تفاصيل حول كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي

يتناول الكاتب يوسف الحسني في كتابه حول العقد النفسية الحديث عن بعض الأمور الجريئة في واقعنا بالمجتمع العربي والتي لم يتطرق إليها أحد وبحسب الوصف فإنها ستكون كفيلة بإحداث نوبة وعي بالنسبة إليك.

ومن خلال هذا الكتاب فإنك ستخوض رحلة فريدة لاكتشاف الكثير من الأمور وجعلك تغير تفكيرك بالنسبة لها، وتتغير نظرتك إليها ومعرفة شخصيتك الحقيقة وعقدك النفسية.

كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي يتحدث كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي حول عدة نقاط ويسأل بعض الأسئلة ويجيب عنها مثل كيف تلقينا الموروثات الفكرية؟ ولأي مدى يصل تأثير الأبوين على هويتنا وردود أفعالنا.

كما يورد فصلاً كاملاً من أجل تحليل نفسي مفصل للعقد النفسية المتوفرة في العلاقات والعمل والمال والسلطة والحب.

إضافة إلى أنه يورد في الكتاب فصلاً لشرح أساليب التلاعب العاطفي في العلاقات، والتحدث عن كيف ننضج ولماذا تخاف من المواجهة والكشف عن أفكارك وكيف يمكنك تجاوز مخاوفك.

ملاحظات على كتاب عقدك النفسية سجنك الابدي

يعد هذا الكتاب من الكتب المفضلة في الطب النفسي، وقد يكون الأول من نوعه في هذا المجال وبهذا التخصص، خاصة أنه يقدم طرح علمي واقعي ومستمد من الواقع العربي ويشمل الحديث عن كافة العقد النفسية والموضوعات الحساسة بالنسبة للمجتمع العربي وبأسلوب طرح مميز ومرن ويمكن للجميع قراءته والاستفادة من الكم الهائل من المعلومات.

اسم الكتاب كتاب عقدك النفسية سجنك الأبدي
اسم المؤلف يوسف الحسني
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 7.1 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x