رواية ما لا ساندرا سراج pdf كاملة مجانا
  • رواية ما لا ساندرا سراج pdf كاملة مجانا

هل تبحث عن رواية ما لا لساندرا سراج إذاً إليك في هذا المقال كافة التفاصيل حول هذه الرواية التي سنأخذك برحلة في هذا المقال من أجل التعرف على أبرز تفاصيلها.

نبذة حول رواية ما لا ساندرا سراج

رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج هي الرواية الثانية لها، وكانت روايتها الأولى بعنوان سأرحل وقد حققت كلا الروايتين نجاحاً هائلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب قصتها المؤثرة والجميلة.

صدرت رواية ما لا نبوح به عن دار نشر دون للنشر والتوزيع، وتبدأ الكاتبة روايتها بالتساؤل حول ما إذا كان لم يحكمنا الزمان أو المكان وما إذا كان بإمكانك أن تعيش حياة أخرى بطريقتك الخاصة، هناك الكثير من التفاصيل والأحداث التي ستجعلك تسأل نفسك هذا السؤال.

قصة رواية ما لا نبوح به PDF

تدور قصة رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج حول البطلة إيلين وهي تعمل طبيبة نفسية تسافر لتهرب من واقعها وذلك من أجل التخلص من الحب ولكنها تكتشف أنها تهرب من الوهم من أجل أن تواجه الحقيقة، هل يمكن أن تغير الفتاة مفهوم الحياة لحبيبها، وهل يمكن أن يستعيد البطل حبيبته التي خسرها بسبب قلة نضجه.

هناك الكثير من الأحداث التي تدور في رواية ما لا نبوح به مليئة بالرومانسية والدراما بأسلوب فتان يجعلك لا تترك الرواية إلا وقد أنهيت أحداثها.

تحميل رواية ما لا نبوح به لساندرا سراج PDF

هل سيتحول البطل من محبط ترك حبيبته إلى عبقري يتمكن من تحقيق المستحيل، هل يمكنه أن يجد كل من فقدهم وماتوا لا زالوا أحياء، ستجد أن البطلة تتساءل عدة مرات كم مرة انفصلنا، ولماذا كنت أريد أن أعود وخاصة أن البعد كان يجعلها تشعر بالارتباك، ولذلك كان في كل مرة يبتعدون فيها تعود إليه.

تقول أنها كانت في كل مرة تعود له كانت تشعر بالأمل بأن يتغير كل ويتخلى عن حماقاته ويراها على حقيقتها لمرة واحدة على الأقل فهي كانت تحلم أن يصبح مثالياً وأن يكون لها وحدها ولكنه لم يكن يشعر بالمسئولية وقد تركها بالمنتصف لم تتمكن من أن تكمل طريقها ولا بقيت معه.

وقد وقفت البطلة حائرة في النصف ولذلك تقرر السفر من أجل البحث عن نفسها وهناك تقابلها حبها الجديد الحب الحقيقي الذي يمكنه أن يحقق أحلامها ولكن على الرغم من أنها أصبحت باهتة ولكنها تكتشف في النهاية أنها تقرر أن تحب نفسها قبل أن تبحث عن حب الآخرين لها.

 

اسم الكتاب رواية ما لا ساندرا سراج pdf كاملة مجانا
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر غير معروف
حجم الكتاب غير معروف
القسم كتب تنمية بشرية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x