رواية صغيرة في عرين الاسد
  • رواية صغيرة في عرين الاسد

تعتبر رواية صغيرة في عرين الاسد واحدة من أكثر الروايات شهرة، وهي للكاتبة بسملة بدوي، التي اتخذت من مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لنشر موهبتها في كتابة الروايات، ومنذ أن نشرت روايتها على صفحتها على فيس بوك لاقت إقبالاً كبيراً، ونحن عبر موقع الأول سوف نذكر المزيد من التفاصيل حول قصة الرواية.

ما هي رواية صغيرة في عرين الاسد بقلم بسملة بدوي

تعد رواية صغيرة في عرين الاسد من الروايات الممتعة، والتي تحكي قصة اجتماعية تعيشها الكثير من المجتمعات العربية، فهي تحكي عن قصة جواز القاصرات، وكيف أن استغلال الأهل وطمعهم في تحقيق مصالهم الشخصية، يكون هو السبب وراء تزويج بناتهم في سن الطفولة، وهذا ما تحدثت عنه الكاتبة بسملة بدوي عبر روايتها.

فهي تحدثت عن ليله تلك الفتاة الجميلة الصغيرة ذات 15 عام، والتي تتفاجأ بأن والدها وجدها يريدون تزويجها لرجل ثري، لكن والد وأم ليله رافضين فكرة الزواج، ولكن الجد هو الذي يقرر داخل العائلة، ولهذا يقرر سامي والد ليله بتهريب ليله وأمها من البيت حتى لا يزوجها جدها، وهذه كانت من أوائل الأحداث داخل رواية صغيرة في عرين الأسد.

أهم الأحداث داخل رواية صغيرة في عرين الاسد 

وتتوالى الأحداث داخل رواية صغيرة في عرين الأسد، في بيت مختار الحارة اسد يخبر صديقه قاسم أنه سوف يتزوج، ويستغرب قاسم ويقول له هل حقاً سوف تتزوج، يقول له سوف أتزوج زواج مصلحة، حتى تتم صفقة المخدرات والأسلحة بين جدي وجدها، وحفيدته سوف تكون معنا كنقطة أمان لأن جدها هلال ليس له أمان.

وتستمر أحداث رواية صغيرة في عرين الأسد وتكون ليله ووالدتها في عمارة بعيدة عن قصر جدها، وتطلب من والدتها أن تذهب إلى السوبر ماركت لتشتري بعض الحلوى، وخلال سيرها في الطريق تكاد سيارة تخبط قطة صغيرة فتساعدها ليله، ولكن الرجل يحاول أن يتقرب من ليله ويضحك عليها لأنها صغيرة.

ولكن فجأة يظهر اسد ويساعد ليله من يد هذا الشخص، ويطلب منها أن تخبره عن مكان بيتها ليوصلها إلى أمها بأمان، وتتوالى أحداث رواية صغيرة في عرين الاسد بقلم بسملة بدوي، عندما يتقابل مرة اسد مع ليله ويخبرها لماذا هربت من القصر، فما الذي تخفيه لنا هذه الرواية من أحداث.

اسم الكتاب رواية صغيرة في عرين الاسد
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2019
حجم الكتاب 30mb
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x