تشريح تدريب القوة
  • تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf للكاتب فريدريك ديلافير

تتعدد أنواع الكتب التي يمكنك الاستفادة وتطوير قدراتك ومعلوماتك بالشكل الذي تريده وفي المجال الذي تبحث عنه أيضاً، فإذا أردت تطوير معلوماتك في مجال الصحة، فسيكون أمامك كم هائل من الكتب التي تقدم لك هذه الحاجة.

وكذلك إذا رغبت بالبحث عن موضوعات رياضية ولها علاقة باللياقة البدنية، فأيضاً ستجد ضالتك، ونقدم إليك إحدى هذه النماذج في هذا المقال، وهو كتاب تشريح تدريب القوة للكاتب ” فريدريك ديلافير”.

نبذة عن كتاب تشريح تدريب القوة:

يعد كتاب فريدريك ديلافير من المؤلفات المهمة جداً في مجال الرياضة، ومناسب لكافة المهتمين باللياقة البدنية، ومعرفة كافة أسس التغذية السليمة، فهو يتضمن مجموعة ضخمة من التمارين وصور لكيفية أدائها، وتفاصيل التفاعل مع العضلات المستهدفة لكل تمرين.

كما يقدم الكتاب أفضل الطرق لأداء كل تمرين من أجل حصول المتمرن على نتائج مذهلة، لذلك فإن الكتاب ممتاز لكل لاعبي كمال الأجسام الذين يرغبون بالتطوير من أنفسهم، وكذلك مناسب لمرتادي النوادي الرياضية.

يتوفر في كتاب تشريح تدريب القوة العديد من التمارين الخاصة لعضلات الساقين، وعضلات الصدر، وكذلك الأفخاذ والأكتاف، وعضلات الظهر، وأيضاً عضلات البطن والذراعين، وذلك بما يساعد الشخص على بناء كتله العضلية والحصول على جسم مثالي.

تفاصيل في كتاب تشريح تدريب القوة:

يتضمن الكتاب على الكثير من التمارين الرياضة التي تنمي مهارة الانتباه وتقنية الحيطة خلال أداء التمرين وذلك حتى يتجنب اللاعب تعرضه لأي إصابة، وخاصة من أجل حرصه على عدم تعرضه للتمزق العضلي، والحرص على أداء كل تمرين بشكل تدريجي، الأمر الذي يجعلك تقبل على تقسيم التمارين إلى عدة مجموعات وتركيزك على عضلة معينة لكل تمرين.

إضافة إلى أن التطبيق يتضمن التدريب تمارين للمبتدئين، ونصائح متعددة حتى يتدرج بالفئة ليصبح من المتوسط حتى المتقدم أيضاً، ويمكن الوصول لهذه الدرجة كلما زادت خبرتك في التعلم، والقراءة والتجربة والتمرين.

على المتدرب أن يدفع عضلاته بقوة أكبر من خلال التعلم ومعرفة الضرر الذي لحقه بالعضلات وكذلك الوقت الأطول للتعافي منه، فالمبتدئ سيشعر بألم أكبر، ولكنه يجب أن يعرف أن الضرر يمكن معالجته عندما يكون ليس شديداً، كل ما ترغب بمعرفته عن هذا الأمر ستجده داخل الكتاب.

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf 

اذا أرعبتك كلمة ” ضرر” فلا تقلق منها، لأن لاعب كمال الأجسام لابد أن يتلقى أضراراً محدودة، وهذا ما يدفع الجسم للتعافي والتعويض الزائد للعضل ونموه، ولذلك فأنت بحاجة للاستعداد للتدريبات المستقبلية، وكل ما يدور في نطاق كمال الأجسام سيكون متوفر من المعلومات حوله في كتاب فريدريك ديلافير

فريدريك ديلافير

هو صحفي وكاتب في جريدة Le Monde du Muscle، له العديد من الكتابات في المجال الرياضي، وتعد كتاباته مرجعاً أساسياً لكمال الأجسام، وخاصة أنه يضم العديد من الرسومات التوضيحية للتشريح البشري من أجل معرفة أفضل الطرق لأداء التمارين ومعرفة تفاصيل العضلة.

اسم الكتاب تشريح تدريب القوة
اسم المؤلف فريدريك ديلافير
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب 809.76 كيلو بايت
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x