Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية العشق المسموم كاملة
  • تحميل رواية العشق المسموم كاملة pdf بجميع الاجزاء

نبذة عن رواية “العشق المسموم”:

تعتبر الرواية الرومانسية مرآة لنمط الحياة المثالية، فهي تندمج بالخيال العلمى أحيانًا بالمستقبل والحديث عن الفضاء أحيانًا أخرى، وهذا نلمسه من خلال رواية العشق المسموم.

ويعتبر البعض “العشق المسموم” بأنها الأكثر شهرة فى عصرنا الحالى فهى التى تروى حكاية حب طويلة بين طرفين ولذلك فإن الرواية الرومانسية تعتبر هي الأكثر إنتشارًا ومبيعًا ليس على المستوى العربي فقط ولكن على مستوى العالم كله.

ونحن قدمنا في موقع الأول العديد من الروايات الرومانسية الكاملة ومازلنا ننشر العديد منها كل يوم، وسواء كنت من المتابعين الدائمين لنا أو هذه زيارتك الأولي لموقعنا فيسعدنا أن نضع أمامك الآن بعض الروايات والقصص التي ستنال إعجابك بكل تأكيد، وبالتحديد رواية العشق المسموم.

واليوم يسعدنا أن نقدم في هذا الموضوع واحدة من أقوى وأفضل الروايات الرومانسية والتي تم نشرها على الموقع، حيث نالت الكثير من الاعجابات في مختلف أماكن تواجدها.

وعلى قدر الجدل الذي حققته الرواية، إلا أنها استطاعت أن تتربع فوق الروايات التي وصلت لـ مبيعات قياسية في شتى بقاع الوطن العربي، حقا هي رواية معقدة نوعاً ما.

قراءة نقدية للرواية:

تعتبر العشق المسموم من الروايات الحديثة التي جسدت المعاني المختلفة للحب، وعلى الرغم من أنها أول عمل روائي لكاتبتها، إلا أنها تصنف ضمن أشهر الروايات الرومانسية العربية في الأدب الحديث.

وتزداد وتيرة البحث عن الرواية تزامناً مع يوم الحب الذي يحتفل به العشاق حول العالم ويعبرون عن حبهم بطرق مختلفة إلى أحبائهم في يوم تاريخي تمتلئ أرجاؤه باللون الأحمر.

ونحن بدورنا نسلط الضوء على عدد من الروايات الرومانسية التي حققت نجاحاً باهراً، وتحول بعضها إلى أفلام سينمائية حازت على أهم الجوائز والتكريمات.

اقتباس عن رواية العشق المسموم:

بعد ما جهزت الاكل ..

واثناء ما انا كنت بنتظر غانم في الشباك..

شاهدت تلك المرأة في البيت المجاور تقف في شرفتها..

وفكرت ان اخذ لها بعض الطعام..

وبالفعل ذهبت لها بذلك الطعام، ولكن عندما خرجت لم اجدها بالشرفة..

فقررت أتجرأ وادخل لها لمنزلها.

اسم الكتاب رواية العشق المسموم كاملة
اسم المؤلف حنان حسن
تاريخ النشر 2018
حجم الكتاب 622.5 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك