Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية عشق رحيم كاملة
  • تحميل رواية عشق رحيم كاملة

نبذة عن رواية “عشق رحيم”:

تعتبر رواية عشق رحيم من الروايات الرومانسية القوية التي صدرت مؤخرًا بشكل إلكتروني، لا شك أن كثير الروايات الإلكترونية محل انتقاد وجدل، لكن على الرغم من هذا تفاجئت بالمستوى المميز لرواية عشق رحيم، لأني لم أتوقع أنني سأقرأ رواية عربية إلكترونية بهذه القوة.

الرواية نُشرت بشكل مجاني على شكل أجزاء على موقع التواصل الإجتماعي “واتباد” وحققت ما يقرب من نصف مليون قراءة وهذا عدد كبير جدًا، قد لا يتم قراءة أشهر الروايات الورقية لكبار الكتاب من عدد قراء مثل هذا ابدًا، ولكن هذا حدث مع رواية إلكترونية.

قراءة نقدية لرواية “عشق رحيم”:

نتعرف من خلال رواية “عشق رحيم” علي أجمل معاني العشق، فهي من أكثر الروايات التي تم التعامل معها مؤخرًا، كما يزيد الإقبال عليها بشكل غير مسبوق من قبل، وهو يعتبر دليلا على نجاح الرواية.

بالرغم من بعض الأخطاء، والأسلوب، لكنها حصلت علي تقييم عالي من القراء،  لكن النقاد علقوا سلبًا عليها، بزعم أنها تفتقد إلي الطرح المثالي للرواية، والسرد غبر المناسب، والوصف.

لكن القرار في النهاية إلي القراء هو الحكم الأول والأخير، حيث تم طرح الرواية خلال الفترة الماضية، ولا يوجد لها علاقة كما تم التداول من بعض النشطاء من أجل الترويج للرواية بمسلسل رحيم، فهي من الروايات الرومانسية المليئة باللقطات الجملية عن الحب، والعشق أنصح الجميع بقراءتها فهي رواية جميلة جدا.

اسم الكتاب غير معروف
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2018
حجم الكتاب 1.53 MB
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك