كتب متنوعة للقراءة – PDF

تحميل كتاب لماذا يحب الرجال النساء القويات

Share Button

ملخص كتاب “لماذا يحب الرجال النساء القويات”:

في البداية لا بد من تعريف واضح لتلك المرأة القوية التي يحبها الرجل بحسب ما كشف عنه كتاب “لماذا يحب الرجال النساء القويات”، المرأة القوية هي التي تظهر استقلاليتها وثقتها بنفسها وتضع نفسها اولًا قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل شيء، لايهمها رأي أحد بها لانها تعلم تماما من هي ومن تكون.

  • لا تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم.
  • لا تكتئب اذا لم يتصل بها كالمعتاد.
  • لا تحزن اذا لم يشاركها وجبة الغداء.
  • سعيدة بنفسها .
  • لا تعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل.
  • ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي، الا اذا احبت ان تكافئ الرجل على عمل قام به لها، فهي لا تعطي من فراغ.

في حال كان كل ما سبق حينها سـ يشعر الرجل بالاثارة والحماس لهذه المرأة وسيعمل جاهدا ليكسب اعجابها، فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا ليصل اليه، النفق هي العلاقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأة الساحرة.

بعض نصائح كتاب “لماذا يحب الرجال القويات”:

الكثير من الرجال يبحثون عن صفات معينة في شريكة حياته لتصبح أم أطفاله فيما بعد، لذا على معشر النساء أن يحاولن التتمتع ببعض الصفات التالية ليكسبن قلب الرجل:

  • الصراحة: على المرأة ألا تحاول أن تمثل أو تدّعي ما هو غير صحيح، فالرجل سرعان ما سيكتشف ذلك.
    الإطراء والغزل: يحب الرجل أيضاً سماع بعض الإطراءات مثل النساء تمامًا،  حينما يرتدي ملابس جميلة لا تتردّدي في التعبير عن إعجابك و انبهارك.
    الروح المرحة: حاولي أن تكوني سببا في اضحاكه، فإن الرجال ينجذبون بشكل كبير للنساء اللواتي يتمتعن بحسٍ فكاهي.
    تقبل الآخرين وآرائهم: يريد الرجل من زوجته أن تتقبله كما هو، وعلى المرأة ألا تفكر في الرجل وكأنه شخص يمكن “إعادة تأهيله”، في كل واحد منا بعض العيوب، ولكن على المرأة أن تحاول تخطيها، فالرجل يريد أن تتقبله امرأته وأن تحبّه كما هو ولما يصبو إليه.
    الحرية: الرجال جميعا بحاجة إلى وقت الخاص لكي يمضوه مع أصدقائهم وأحبائهم أو حتى بمفردهم، لذا على النساء اللواتي هنّ بحاجة إلى أن يمضي معهنّ الرجل كلّ دقيقة من وقته أن يجدن صديقات حتى يتغلبوا على هذه المشكلة.
    التواصل الدائم: عبّري عن رأيك في مختلف القضايا، على الرغم من أنّ الزوج  قد لا يوافق زوجته الرأي في كافة الصعد، لكنه حتما سيفتخر بك إن كنت جريئة بما فيه الكفاية كي تعبّري عمّا يخالجك، فالرجال الأقوياء يحبون النساء القويات.
    الثقة المتبادلة: إن كان الشريكان عاجزين عن الثقة ببعضهما البعض، فإنّ العلاقة مهددة بالفشل، على المرأة أن تصدّقي زوجها، حيث أن ذلك يعكس مدى احترام الزوجة لزوجها، ليستحق طرفا العلاقة الاحترام الكامل.