رواية هؤلاء الذين عادوا pdf النسخة الاصلية

هؤلاء الذين عادوا pdf
اسم الكتابهؤلاء الذين عادوا
اسم المؤلفخالد أمين
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب20.23 م
Rating: 1.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن رواية “هؤلاء الذين عادوا”:

يتحدث الأديب أنيس منصور في هذا الكتاب عن عن سر بناء الأهرامات، وهل عاشت كائنات فضائية على سطح الأرض وأقامت الحضارات العجيبة التي نرى آثارها فى مصر والمكسيك ونقرأ عنها فى تاريخ شعراء اليونان، ومن الذي رسم كهوف الجزائر ومن أنشأ حضارة الصين، وكيف استطاع الفراعنة تحدي قوانين الجاذبية فى نقل حجارة الأهرامات وكيف بنوا المسلات العظيمة والمعابد الخالدة.

يتطرق المؤلف للحديث عن أصل حضارات الشعوب وأصل الإنسان وأصل الأرض والبشرية ووجود الكون من خلال نظريات مقتبسة من كتاب وعلماء في علم الآثار والنفس، وغيرهم.
يسعى أنيس من خلال هذا الكتاب الممتع أن يحفز عقل الإنسان على التساؤل وفتح نافذة الخيال وتوسيع نظرته على عوالم الحياة، و كأنه يريدك من خلال ذلك أن تدرك أن عقل الإنسان مهما توصل إليه من اختراعات واكتشافات وقدم من نظريات مذهلة عن الكون ومنشأ الإنسان إلا أنه سيبقى عاجزاً عن إدراك الصورة الكبرى للكون والوصول إلى العوالم المجهولة المختفية في مناطق منفصلة عن العالم.

اقتباس عن رواية “هؤلاء الذين عادوا”:

يوماً ما ستتحول القاهرة إلي مرتع لكل الشر، أشخاص كنا نعرفهم ونحبهم سيحاولون قتلنا، ستتحول الميادين إلي أماكن قتل جماعية، وتتحول محطات المترو إلى مدن متتابعة للأشباح، يوما ما ستأكل الناس بعضها، وتتحول الشوارع إلى حرب بين البشر والأشياء التي تحول لها البشر في القاهرة والقاهرة فقط! وقبل أن يدرك الجميع الواقعة، سيكتشف كل واحد أنه وإن لم يأكل صديقه فإنه على الأقل فكر في ذلك.

السيرة الذاتية لكاتب الرواية:

خالد أمين كاتب وروائي مصري ولد في مصر عام 1988، يعمل محاضر أكاديمي في قطاع الجامعه ومدرب شركات خاصة، اهتم بدراسة الأدب الأمريكي والكتابة السينمائية وأدب الرعب والخيال والجريمة صدر له رواية ” هوس ” و رواية “الشبيحة ” عام 2013، وسلسلة روايات بعنوان “المجهول اكس”.
يصدر منها عدة أجزاء سنويا كما صدر له رواية ” هؤلاء الذين عادوا ” عام 2018، وصدر من سلسلة المجهول اكس رواية البناية 106 ورواية بعل الذباب ورواية الشيطان في ردائه الأسود.


السابق
تحميل رواية إنها ليست أنا pdf كاملة
التالي
تحميل رواية حالة توحد لمحمود أمين pdf النسخة الاصلية

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. محمد قال:

    مشكور

    Rating: 1.0/5. From 1 vote. Show votes.
    Please wait...

اترك تعليقاً