تحميل كتاب ظلال من جدران الموت pdf كامل

ظلال من جدران
اسم الكتاب
اسم المؤلف
تاريخ النشر
حجم الكتاب
Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن كتاب “ظلال من جدران الموت”:

يعتبر كتاب “الظلال من جدران الموت” أخطر كتاب في العالم على الإطلاق و قد تم تأليفه سنة 1863، و تكمن خطورته في كونه يسبب الموت بشكل مباشر لكل من قرأه أو حاول قراءته.
يسمى باللغة الإنجليزية “Shadows from the walls of death” هو عبارة عن كتاب فلسفي ألفه الكاتب الأمريكي روبرت سي كيدزي، وإذا ما سمعت أنه يسبب الموت ستجد الأمر غير منطقي أو ربما تسخر من العنوان و تعتبر مبالغا فيه، وربما يتجه فكرك إلى كتب السحر والشعوذة أو شيء من الدجل، لكن هذا الكتاب لا يجعل كل من يحاول قراءته يموت كما في باقي كتب السحر، بل الأمر مختلف تماما، فبعيدا عن هذه الاعتقادات كلها.

الكتاب عادي جدا لكن الغريب في الموضوع هو انه بمجرد فتح للكتاب ومحاولة قراءته ستكون نهايتك قد أوشكت بدون شك، فلا يحتاج الأمر أن تمرض أو تشعر بأعراض كثيرة، سوى أن تموت بشكل حتمي.

اللغز في كتاب “ظلال من جدران الموت”:

وفق ما تم الإعلان عنه في المواقع الإلكترونية فإن السبب الذي يجعل الكتاب يقتل كل من يقرأه هو أن مؤلف الكتاب، وضع نسبة قاتلة من نوع السم الذي يعرف بالزرنيخ على غلاف هذا الكتاب و صفحاته كلها التي تصل إلى 86 صفحة، فكل من مس أو شم الزرنيخ سيموت مباشرة.

و بعد أن تم اكتشاف هذا السر الذي كان محيرا للباحثين تم الاتفاق على أنه من الممكن الآن قراءة الكتاب بعد وضع قفازات و قناع واقي للوجه تفاديا لخطر الموت. والجدير بالذكر أنه لا توجد من هذا الكتاب سوى نسختين في العالم، واحدة منها موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية و بالضبط في ولاية ميتشيغان في جامعة ميتشيغان.

السيرة الذاتية للمؤلف:

روبرت هو أستاذ في علم الكيمياء و لد سنة 1823 و توفي سنة 1902، حاصل على شهادتين في الكيمياء و الطب و شغل منصب طبيب لمدة 11 عاما، كما عمل جراحا خلال الحرب الأهلية الأمريكية، وعندما بلغ أربعين عاما عمل أستاذا للكيمياء في كلية الزراعة بولاية ميتشيغان وكانت له العديد من الإنجازات، كما كان يطلق عليه لقب “أبو صناعة سكر البنجر” في ولاية ميتشيغان.


السابق
تحميل كتاب مطبخ ديما حجاوي pdf كامل
التالي
تحميل رواية ثار بلا رحمة pdf كاملة

اترك تعليقاً