Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf
  • تحميل كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية pdf

نبذة عن كتاب “العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية”:

في كتاب “العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية”، يذكر المؤلف شين كوفي المبادئ الأساسية للعادات السبع الشهيرة على المراهقين والقضايا العسيرة وقرارات الحياة المتقلبة التي يواجهونها.

ويقدم المؤلف دليلاً خطوة بخطوة، بأسلوب شيق، ليساعد المراهقين في تحسين صورتهم أمام أنفسهم، وفي بناء علاقات وصداقات قوية، وتحقيق أهدافهم، وغير ذلك كثير.

ويزخر الكتاب أيضًا بالصور والأفكار، والاقتباسات، وقصص مثيرة لا تُصدق عن مراهقين حقيقيين من جميع أنحاء العالم، وتمكن الكتاب من جذب المراهقين بطريقة عجزت عنها جميع الكتب الأخرى.

آراء النقاد في كتاب “العادات السبع للمراهقين”:

يقدم الكتاب الأمل والرؤية والقوة للتغلب علي تحدياتك، حيث يتحدث شين كوفي الي المراهقين بطريقة تجمع بين المتعة واثارة الفكر ليقدم لهم خارطة طريق دقيقة تقودهم نحو مستقبل مشرق وذلك من خلال لفت الانظار الي عادات سبع تجعل من صاحبها فعالا لة نظرة مختلفة يغمرها الامل والطموح والانجاز ثم النجاح.

كتاب العادات السبع للمراهقين مليء بالقصص المدهشة يرويها مراهقوا اليوم عن أنفسهم وهي قصص كتبت بدوافع عديدة مثل الغضب والإحباط والمرح والحماس والوحدة والنجاح والأمل والإلهام، الرسوم الإلكرتونية والأفكار والإقتباسات التي يحتويها الكتاب تجعله مثيرا وجذابا وموائما للموضوع من الغلاف الي الغلاف.

ويضع الكتاب دليلًا مفصلا خطوة بخطوة يساعد المراهقين على بناء صورة الذات وعلاقات الصداقة ومقاومة ضغط النظراء وتعلمهم كيف يحققون أهدافهم طويلة الأجل.

من هو مؤلف الكتاب:

ولد شين كوفي في 17 سبتمبر 1964 وهو كاتب أمريكي، عُرف بتأليفه كتبا تحفيزية للأطفال و المراهقين، كتابة العالمي الأكثر مبيعا هو العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية الذي يقوم على مبادئ العادات السبع للناس الأكثر فعالية، ونشر بعده كتاب العادات السبع للأطفال السعداء، الذي أصبح في لائحة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعا.

كان كوفي لاعب كرة قدم أمريكية لجامعة بريغام يونغ خلال موسمي 1987 و1988 قائدا فريقه لاثنين من ألعاب الباول وحصل على العديد من الأوسمة.

في نهاية أحد المواسم، جرح في ركبته و أجرى جراحة فيها خارج الموسم، التي بدورها أنهت بشكل كامل ممارسته لرياضة كرة القدم.

اسم الكتاب كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية
اسم المؤلف شين كوفي
تاريخ النشر 2001
حجم الكتاب 6.4 ميجا
القسم كتب تنمية بشرية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك