Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية كبرياء عاشقة
  • تحميل رواية كبرياء عاشقة pdf كبرياء عاشقة الفصل التاسع

نبذة عن رواية “كبرياء عاشقة”:

رواية كبرياء عاشقة أشهر الروايات المنتشرة حاليا علي المواقع الالكترونية، وهي ذات أحداث درامية رومانسية رائعة تجعل القارئ يعيش الأحداث مع أبطال الرواية.

رواية كبرياء عاشقة للكاتبة الرائعة هدير نور، حيث أن لها روايات كثيرة اُعجب بها الكثير من القراء، وأصبحت من أشهر الكتاب الموجودين على المواقع الالكترونية الحالية، في الحقيقة إن رواية كبرياء عاشقة تستحق ان تنشر في كتاب وليس رواية الكترونية فحسب.

أحداث الرواية:

تدور أحداث رواية كبرياء عاشقة حول أحداث مختلطة ممزوجة بالدراما والرومانسية والتراجيديا الجميلة. بطل الرواية وهو شاب شديد الوسامة وطويل القامة، ذو جسم رياضي مفتول العضلات وهو الحفيد الاكبر لعائلة الزناتي يدعى أدهم يبلغ من العمر ثلاثون عام.

تأتي بعد ذلك بطلة الرواية وهي كارما الزناتي ابنة عم ادهم الزناتي، تبلغ من العمر اثنين وعشرين عاما ذات بشرة بيضاء وجسم ممشوق ومتناسق، وهي شخصية متهورة وسريعة الغضب جدا.

أجبرها والدها والناس والعائلة ان تتعامل معهم كانها ولد وكذلك هم يتعاملون معها كأنها ولد، ولكنها ارهقت من تقمص هذا الدور ولكنهم اجبروها أن تستكمل هذا الدور.

كما تعرض الرواية شخصية إسماعيل الزناتي وهو شخصية انتهازية وحقود جدا، يبلغ من العمر سبعة وخمسين عاما، وتدور الأحداث بين بطلة الرواية وهي كارما الزناتي وادهم الزناتي، وسوف تتعرف على أحداث رواية كبرياء عاشقة من خلال قراءتك صديقي للرواية.

آراء القراء برواية كبرياء عاشقة:

أجبرها والدها أن تعيش حياتها متنكرة في هيئة الرجال وعندما رفضت حياتها هذة و سعت للخلاص منها والتشبث بانوثتها، استنجدت بمن تحب فرفضها وسخر منها وخذلها لتشعر بعالمها ينهار من حولها فتقرر الاستسلام لإرادة والدها و ان تمحي من حياتها من جرحها وتركها وحيدة تواجه الامها.

ليعود هو مرة أخرى، مقرراً كسر إرادتها و إخضاعها له ليصبح الأمر بين أدهم و كارما حربا طاحنة بين تسلطه و ارادتها، ولكن قلبها الخائن يريد الخضوع له فهل ستخضع له مرة اخرى…. ختامًا نتمنى لكم قراءة ممتعة لأحداث الرواية بكل تفاصيلها.

اسم الكتاب رواية كبرياء عاشقة
اسم المؤلف هدير نور
تاريخ النشر 214
حجم الكتاب 5.84 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك