كتب متنوعة للقراءة – PDF

تحميل كتاب لاننا من كوكب النساء pdf برابط واحد

Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة عن كتاب لاننا من كوكب النساء:

كتاب لاننا من كوكب النساء هو بمثابة قاموس مرجعي للنساء يتحدث عن الكثير من الاحداث في حياتهم والتي من المتوقع حدوثها على المدى البعيد، الكثير من الوصف الأنثوي تطرقت له الكاتبة منى سراج في كتابها مثل: الانسانية الدقيقة والرقيقة، حكايات الحب ودهاليزه من النجاح إلى الفشل، الأزمات العاطفية ومراحل تطورها عند الأنثى، مشروع الزواج الناجح عوامل وأسباب، تدخلات المحيط من أقارب وأصدقاء، التفاهم بين الزوجين بين المستحيل والممكن، تجارب حقيقية للكثير من القصص التي حدثت مع بني حواء والكثير الكثير من المواضيع التي تهم كوكب النساء.

الكتاب كما غيره من الكتب التي يوفرها لكم موقع الأول يتميز بالدفء والاسلوب الراقي في الكتابة، كما ويحفزك على الاستمرار في الخوض في بحر كلماته وقصصه التي يرويها نقلاً عن وقائع لأخريات مررن بذات التجربة السعيدة والمريرة من جانب آخر، وقد ابتعد الكتاب في مواضيعه عن وصف الأنثى بكثيرة الشكوى وأنها المخلوق المستضعف على هذه الأرض.

اقتباس لآراء القراء حول كتاب “جنة الدنيا”:

1- إن كتاب جنة الدنيا هو مجموعة رسائل موجّهة من الكاتبة منى سراج إلى ابنتها المُقبلة على الزواج. إن المميّز حقاً في هذه الرسائل هو الأسلوب الأمومي النُصحي الإرشادي المُحبّب والقريب إلى القلب، البعيد عن الجمود والحشو الزائد، فلوهلة شعرت بأن أمي هي التي تقدّم لي النصائح وكيف أتعامل مع ما يواجهني من مشكلات خلال الخطوبة وبعد الزواج.قد لا تحتاج قراءة هذا الكتاب لأكثر من يوم واحد، لكنني تشرّبته على مدى ستة أيام، شعرت بكل كلمة تصل إلى قلبي وتُحفر في وجداني وذاكرتي، لم أكن أريد له أن ينتهي أبداً. وسأحتفظ به إلى أن يحين وقت زواجي وأتعلّم من تلك التجارب ما أنفع به نفسي.

2- ليست أولى مرات قراءاتي في العلاقات الإنسانية خاصة بين الرجل والمرأة ، لا أذكر عددا لتلك المرة ولكن كتاب جنة الدنيا مختلف، أعجبتني الطريقة الحنونة التي عبرت بها الأم عن نصائحها وما بها من نضج كبير وعقلية واعية مجربة لكل صنوف المشكلات، نصحت به عدة أشخاص لأنه جيد جدا، ولكني لا أتفق مع مقال “بحجاب أو بدون” فهنا خطأ فقهي فادح، فالحجاب أمر شرعي وليس حرية شخصية على الإطلاق، ولكن فيما عدا ذلك الكتاب بمجمله جميل .

الكتاب الان متوفر بشكل حصري على موقع الأول للكتب وبإمكانكم الطلاع عليه وتحميله من خلال الروابط المباشرة المرفقة مع الموضوع، وبإمكانكم زيارة اقسام موقعنا لمتابعة كل جديد على صعييد المؤلفات والموسوعات وغيرها الكثير.

السيرة الذاتية لـ “منى سراج” مؤلفة كتاب “لاننا من كوكب النساء”:

منى السراج حاصلة على درجة الماجستير والليسانس في تخصص الصحافة والاعلام، كما حصلت على درجة الدبلوم في العلوم السياسية والاستراتيجية من احدى جامعات باريس، عملت كصحفية في مجلتي “روزاليوسف” و”صباح الخير”، وكلتا المجلتين تعمل في جمهورية مصر العربية، وشغلت منصب رئيس تحرير في التلفزيون المصري لعدة سنوات.

الكتاب من هنا