روايات عربية pdf

تحميل رواية نادر فوده 3 كاملة ل أحمد يونس pdf

No votes yet.
Please wait...

نبذة مختصرة عن رواية “رواية نادر فوده 3”:

أصدرت دار سما للنشر، الجزء الثالث من رواية “نادر فودة – قبل البداية – الوقاد”، للصحفي الإذاعي أحمد يونس، في الدورة المقبلة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر انطلاق فعالياته في الفترة من 27 يناير وحتى 10 فبراير المقبل، تحت عنوان “القوى الناعمة..كيف؟”.

وشهد جناح دار سما للنشر والتوزيع تزاحمًا كبيرا وطوابير لاقتناء كتاب أحمد يونس حتى يتم توقيعه مع بدء حفل التوقيع، وقد حققت الرواية مبيعات عالية بالدورة السابقة للمعرض حتى صدر منها الطبعة الخامسة، و تندرج الرواية ضمن أدب الرعب الذي اشتهر به يونس عبر الراديو.
وتعتبر رواية “النقش الملعون” هى الجزء الثالث من سلسلة روايات “نادر فودة”، والتى صدر جزؤها الأول في معرض القاهرة الدولى للكتاب 2017.

تقييم الجمهور لرواية نادر فودة 3 “النقش الملعون”:

*طبعا أحمد يونس معروف لمتابعي أدب الرعب ، برنامجه الاذاعي متميز وجذب الكثيرين وكان باب جديد وطريقة جديدة لتقديم أدب الرعب من خلال برنامجه المسموع، لكن روايته التي اشتريتها بعد ما اثير من ضجة بشأنها لم تكن كما توقعت، استخدام العامية في السرد والحوار أمر يجعلني أنفر من القراءة ، قد اتفهم استخدام العامية في الحوار لكني ارفض ذلك وبشدة في السرد، حتى انني ظننت أن أحمد يونس يقرأ ويحكي أحد الأعمال في برنامجه وليست صفحات رواية.
لم أستطع أن اعطي العمل أكثر من نجمتين باعتبار أن هذا هو أول ما كتبه أحمد يونس وما زلت محتفظ بأمل تقديمه مستوى أفضل، في حال كرر التجربة مع ضرورة عنايته باللغة ليقدم عمل يستحق ويزيل رواسب (ما قبل البداية).

*رواية احداثها مشوقة والوصف جيد، ولكن الرواية بها خلط بين العربية والفصحى واتمنى يكون اهتم بهذا المحور فى أعمال أخرى، مع ضرورة اضافة بعض الطلاسم من اجل تعويض المؤثرات الصوتية فى برنامجه،وما زلت أرى أن الافضل ليونس الإهتمام ببرنامجه وحكاياته النادرة عبر الإذاعات المصرية المحلية، وغيرها من الإذاعات العربية.

السيرة الذاتية لكاتب الرواية “أحمد يونس”:

أحمد يونس هو مذيع يعمل في الراديو والتلفزيون المصري، من مواليد 30 يناير 1981 (34 سنة)، متزوج ولديه ابن، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج.
كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003 , كانت فقرة “نص ساعة مع احمد يونس “، وهي أول ما أذيع على نجوم إف إم، ومؤخرا يقدم برنامج عالقهوة من الساعة ال12 منتصف الليل وحتى الـ3 فجرا ايام الاثنين والاربعاء والخميس والجمعة.
وكان أيضا يقدم برنامج “حياتنا” مع دكتور سعد الدين هلالي على نجوم إف إم، ولكنه توقف عن تقديمه في أواخر عام 2014 لأسباب غير معروفة، واصبح دكتور سعد الدين الهلالي يقدمه منفردًا دون المذيع يونس.

الكتاب من هنا