كتب رومانسية عربية

تحميل كتاب زوجتي انني في انتظار وردة pdf كامل

Share Button

نبذة عن كتاب “زوجتي انني في انتظار وردة‌”:

عزيزاتي أخواتي بعد بحث مطول واطلاعات على أغلب المشاكل الزوجية ومن دراستي في علم النفس والمشكلات النفسية استنتجت عدة أمور موثقة وصحيحة وها أنا أضعها بين أيديكم من أجل أن يستمر إعمار بيوتكن بلا اي معوقات أو عوائق حصاد ما تعلمته واستنتجته.

عزيزاتي الزوجات لاننكر ان كثير منكن من يشكو من زوجه (خيانة، ظلم، حرمان، جفاف، عاطفي، تعذيب نفسي، سخريه، نقد، تجريح) ولكن سؤال يطرح نفسه لماذا زوجك أصبح هكذا؟؟

تساؤلات يجيب عنها كتاب “زوجتي إنني في انتظار وردة”:

تلك خواطر وأمنيات، بل رسائل حب صريحة من زوج إلى كل زوجة تتطلع إلى المزيد من السعادة في حياتها الزوجية بإذن الله. همسات وومضات من صميم القلب وسويدائه، فخرجت من قلوب مشفقة على حياة الزوجين ليعيشا في سلام وحب ومودة ورحمة، وحياة زوجية سعيدة يتمناها لكم المؤلف.

لماذا زوجك تغير ؟ لماذا أصبح ينتقدك؟ لماذا اصبح جاف؟
فكري قليلآ ألا يدعوك هذا الأمر إلى التفكير لماذا تحول لماذا تغير لماذا يتقلب مزاجه؟ الا تلاحظين ان زوجك يتغير من فترة لأخرى وينقلب احيانآ ضدك فقد أنتشر الطلاق بلا سبب وهذه قضيه هامه، فـ في علم النفس لكل مشكلة نفسية مسببات فلكل شيء سبب ولكل أمر حافز يحفزه لذلك ولذلك وضعت هذا الموضوع بين يديك وهو من مجهودي الشخصي وأسأل الله أن يفيد به جميع أخواتي المتزوجات فإن كان به خطأ فمن نفسي والشيطان وإن كان من صواب فمن توفيق الله فأسأل الله التوفيق في طرحي له .

فاستعدي عزيزتي للإبحار معي في طيات موضوعي ولكن كل ما أريده منك الاستيعاب والتركيز فاعتبري ما أقول درسا لك وضعيه حلقه باذنك والاهم إحضار دفتر وقلم لتدوين الأمور المهمة فهي مهمة في حياتك الزوجيه ومهمه في جعل زوجك يتغير للافضل ولا اريد فقط القراءة دون تطبيق فكل ما أذكره طبقيه بما يتناسب مع زوجك ولكن بالوقت المناسب فتأهبي لتنطلقي معي لحياة مختلفة خالية عن الإحباطات والهموم لحياة ملؤها السعادة وراحة البال ولكن كل ما أريده منك أن تثقي بالله ثم بقدراتك حتى توفق حياتك.

التحميل من هنا