Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
شراء كتالوج الحب pdf كامل
  • تحميل كتاب كتالوج الحب pdf كامل

آراء القراء في كتاب ” كتالوج الحب”:

*لا يوجد فرق كبير بين هذا الكتاب وبين علامات الحب و السبعة ورسائل حريمي جداً، لكن عموماً أسلوب غادة كريم دائماً حلو و بتعرف توصل الفكرة اللي بتتكلم عنها بسهولة و بساطة و خفة دم و اوقات تانية عن طريق مواقف واقعية مرت بيها.

*كتاب كتالوج الحب هو كتاب جميل جدًا، محتواه راقي ومحترم، مناسب لكل الحالات وكل الأشخاص، لازم هتلاقي نفسك فيه، عكس ( رسائل حريمي جدا) فهو كان موجه للمتزوجات والأمهات فقط، لكن اشعر انه يفتقد لترتيب الأفكار فقط بين الصفحات وتنظيمها.

نصائح يقدمها كتاب “كتالوج الحب”:

*ابحث دائما عن الأنسان الذى تستطيع أن تكون على طبيعتك معه ولا يدفعك أن تظهر نصفك الذى يعجبه فقط لأنك ستحصل معه دائما على نصف حياة.
* لا أريد أن يحتضن رجل يحبنى كف يدى فى السينما ويقول أنه مهما حدث سيكون إلى جانبى، أريده أن يقف إلى جانب سريرى فى المستشفى ويحتضن نفس الكف ويقول: ” أنا هنا وكل شىء سيكون على مايرام، اطمئني حبيبتي”.
*نصف طاقتك للتسامح تكمن في كلمة “آسف”، أن يندم الاخرعندما يدهس قلبك، ربما الاعتراف بالخطأ يساعدك علي تخطي نصف مسافة الألم معه وعدم أسفه يضاعف المأساة داخلك ويشعل النيران أكثر!.

*تفاصيل الصداقة بين رجل وامرأة أهم من الحب نفسه لأن الصداقة ” فن احتراف الونس ” .. ويبقى دائما الحب دون صداقة مجرد شهوة جسد.
*من يخبرك أنه يحبك وسيحميك كل يوم لن يختفى لشهور ويتهرب منك دون أسباب معلنة ويجعلك تحتار وتغضب وطاقتك صفر من الأشتياق له والحيرة لماذا أختفى.

رسائل غادة كريم لحواء:

*لا شىء يساوى امتلاك عائلة، هناك من تتمنى أن يعود أبيها من الموت لتتكلم معه لدقائق أو تستعيد أمها صحتها ويحتضنها بشدة، هناك من يتمنى أن ينجب طفل يحمل لون عينيه وملامح قلبه، هناك من يتمنى أن يجلس على مائدة جدته من جديد، العائلة تأتى دائما فى مقدمة القلب.

*كونى كائن اجتماعي لا تسمحي لكل من خذلوك يوما أن يبعدونك عن الأصدقاء، لا تخافى من الحسد فالله هو الحافظ ولا تعقدين صداقة مع الوحدة وتكتسبين عداوة الونس، الأصدقاء قيمة مهمة فى الحياة نشاركهم الفرح ونقتسم أرغفة الحزن بالتساوى معهم فـ نهضم الاحزان أسرع.

التحميل من هنا

اسم الكتاب غير معروف
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2018
حجم الكتاب 1.36 MB
القسم كتب رومانسية عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك