Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
تحميل رواية حب خارج عن ارادتي pdf كاملة
  • تحميل رواية حب خارج عن ارادتي pdf كاملة

يتم البحث في الآونة الأخيرة بشكل كبير من قبل العديد من القراء في محركات البحث عن رواية حب خارج عن إرادتي، وهي الرواية التي تصدرت مؤخرًا المحركات في جمهورية مصر العربية، وقد أحبها كثير من القراء مشيدين بتسلسلها الممتع للأحداث.

ومن خلال مقالنا هذا سنتحدث أكثر عن هذه الرواية وعن مؤلفها والكثير من التفاصيل الأخرى عنها، حتى يتمكن القارئ من تحديد ما إذا كانت الرواية تطابق اهتماماته في القراءة أم لا، لذلك إذا كنت مهتمًا يمكنك الاستمرار في القراءة حتى النهاية.

رواية حب خارج عن إرادتي:

هذه الرواية من تأليف وكتابة ماهي أحمد، وهو كاتبة مصرية تكتب باللغة العامية، ولكن لا توجد معلومات عن هذه الكاتبة أبداً، وقد تكون مجهولة الهوية لسبب غير معروف.
وهناك العديد من الروايات المصرية باللغة العامية مكتوبة باسم ماهي أحمد على إحدى الصفحات التي تسمى حكايات ماهي، وهي:

رواية فتون.
رواية حور المجرة.
رواية ضحية عنيد.
رواية حب خارج إرادتي.

كل هذه الروايات هي رومانسية ومكتوبة بالعامية المصرية، ويبدو أن هذا هو سبب لجوء الشباب إليها لأنها مكتوبة بالعامية، وبالتالي فإن قراءتها وفهمها أسهل بكثير وأسرع من اللغة العربية الكلاسيكية كغيرها.

فالروايات التي تحتاج إلى تركيز عميق لفهم مجرى الرواية وأحداثها وبعض المصطلحات المعقدة، قليل ما تجذب انتباه الشباب، وشدهم لقراءتها.

تعتبر رواية الحب خارج عن إرادتي من أجمل الروايات التي تم الحديث عنها كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشرح قضية مهمة يجب على كثير من الناس أن ينتبهوا إليها وأن يتوخوا الحذر منها، وخاصة الفتيات.

فهي تحذر الفتيات من الوقوع في سطحية الكلام المعسول الذي يقوله بعض الشباب، فهو يجر الفتيات إلى أشياء ليست جيدة، ويمكن أن تؤثر عليهن بشكل خطير إذا اتبعن مثل هذه الكلمات.

تفاصيل رواية حب خارج عن إرادتي:

تتكون رواية حب خارج إرادتي من 29 فصلاً، لكنها ليست طويلة، ويمكنك قراءتها بسرعة ومن دون أن تشعر تصل الى نهايتها، بحيث الفصل يتكون من صفحتين أو ثلاث صفحات فقط، خاصة وأن الرواية بأكملها عبارة عن حوار بين شخصيتين، وليست في شكل الروايات التقليدي، أي شرح مفصل وفلاش باك، فهي ليست رواية أدبية قوية.

واتخذت هذه الرواية العديد من المشكلات الاجتماعية المصرية كهدف ورسالة للقارئ، خاصة تلك التي لا تستطيع الدولة إيجاد حلول لها لأن حلها يتطلب تكثيف أفراد المجتمع يداً بيد لتغيير بعض المفاهيم الاجتماعية.

تسلط الرواية الضوء على ضعف النفس البشرية الذي يمكن أن يعاني منه بعض الشباب وبعض المشاكل والظلم الذي تتعرض له الفتيات.

بحيث يبدأ الفصل الأول بالحديث عن إحدى قصص الاغتصاب البشعة لفتاة من قبل مجموعة من الشبان الأصدقاء، ويظهر من خلال الرواية طريقة تفكير الشباب بهذا الصدد.

حيث تبدأ الرواية بمجموعة من الشبان يغتصبون فتاة وأحد أصدقاء الشاب يصورون الاغتصاب، ويتعرض الشباب للابتزاز كونهم من الطبقة الثرية مقابل دفع المال.

اسم الكتاب رواية حب خارج عن ارادتي
اسم المؤلف ماهي احمد
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 16.5 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x