Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
إجازة في بركة دماء
  • تحميل رواية إجازة في بركة دماء pdf كامل

نبذة عن رواية “إجازة في بركة دماء”:

تعتبر هذه الرواية هي الطبعة العربية لرواية ECHO PARK، ترجمة وتحقيق ماجد حامد، حيث صدرت عن مركز التعريب والبرمجة، وقامت بنشرها الدار العربية للعلوم ناشرون.

تدور أحداث الرواية في أجواء الجريمة الغامضة؛ فبعد ثلاثة عشر عاماً على اختفاء ماري غيستو في ظروف مبهمة، ‏رُجحت فيها فرضية الموت، ظل المحقق هاري بوش يبحث عن الجاني المفترض ليعرف مصير الفتاة او على أقل تقدير ‏ليسترجع رفاتها.

وفي أحد الأيام تلقى اتصالاً من مكتب المدعي العام، هذا الاتصال قلب الأمور رأساً على عقب، فقد ظهر القاتل، بعد أن عُثِرَ ‏في سيارته على أشلاء امرأتين مقطعتين.

وبعد أن طلبت له النيابة العامة عقوبة الإعدام، عرض محاميه استبدال الإعدام ‏بالحبس المؤبد مقابل أن يخبر الشرطة عن إحدى عشرة جريمة من بينها جريمة قتل ماري غيستو.‏

عند هذا المنعطف، تبدأ المعضلة الأخلاقية الأولى في الرواية؛ فـ عقوبة قتل امرأتين هي الإعدام، ولكن الاعتراف بقتل ‏إحدى عشرة ضحية عقوبته السجن المؤبد.

وتتوالى المعضلات وشكوك هاري بوش تطال الجميع من المدعي العام إلى المحقق المساعد، وتتسع دائرة شكوك المحقق ‏المحنّك لتشمل مشتبهاً به قديماً.

وتتطور الأحداث بشكل سريع وما كان تحقيقاً واحداً يصبح تحقيقات بعد أن تسيل دماء ‏وتزهق أرواحُ محققين، وهذا ما يحرف مسار التحقيق أكثر من مرة.

تعقيب القراء على رواية”إجازة في بركة دماء”:

لقد كنت أقرأ روايات هاري بوش بالترتيب التسلسلي، ويبدو أن هذه السلسلة تتحس بشكل ملفت، مع العلم أن إيكو بارك هو المفضل لدي حتى الآن.

رواية إجازة في بركة دماء أشاد بها كل من قرأها، سواء كان ذلك باللغة العربية، او الانجليزية وهي لغتها الرسمية، ولعل أهم أسباب هذه الاشادة، هو التسلسل الشيق للأحداث، وغير من تفاصيل دقيقة لاقت اعجابًا واسعا لدى شريحة لا بأس بها في جميع أنحاء العالم.

علاوة على أسماء الشخصيات التي علقت في ذهن كل من قرأ الرواية بجميع أجزائها، ونحن بدورنا سنترككم مع هذه الرواية لتعبروا لنا عن آرائكم بعد قراءتها.

اسم الكتاب تحميل رواية إجازة في بركة دماء pdf
اسم المؤلف مايكل كونللي
تاريخ النشر 2020
حجم الكتاب 16.3 م
القسم روايات عالمية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك