Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
رواية امبراطورية الرجال كاملة
  • تحميل رواية امبراطورية الرجال كاملة للكاتبة رحاب ابراهيم

نبذة عن رواية”إمبراطورية الرجال”:

أربعة شباب هم ورثة عائلة من فروع استقراطية قديمة العهد، رسم كلاً منهما وجهةٍ لحياته خاصة به، بينما يأبى العم الأعزب والمسؤول عنهم بعد وفاة آبائهم في حادثة أن ينغمس كل شاب فيهم بحياته فيقرر أن يسلبهم من إرثهم عقاباً على استهتارهم، تقذف بهم الحياة للحي الشعبي الفقير حيث المتمردات الأربعة.

كيف تسير الأمور بينهم؟ وكيف يجتمع درب البساطة مع الغنا وحياة القصور؟ ولماذا يتنكرون الفتيات بمظهر أشبه بالرجال؟!! العم وجيه الزيان والشباب الأربعة آسر، رعد، جاسر، يوسف والمتمردات: سما، رضوى، جميلة، وحميدة.

اقتباس عن الرواية:

خطوة يتبعها أخرى حتى دلفت فتاة تدعى”حميدة” إلى مكتب كبير بأكبر الشركات للاستيراد والتصدير..عملت منذ عام تقريبًا وبذلك الوقت وقعت بغرام “يوسف الزيان” وهو أحد ملاك إمبراطورية عائلة الزيان التي اكتسبت الثراء والارستقراطية منذ عهود ولِت.

ولجت بداخل المكتب لرئيس الشركة والمسؤول الأول عن جميع الأفرع التابعة لمقر الفرع الرئيسي بالقاهرة..تنحنحت حميدة بـ إرتباك وهي تعدل نظاراتها الطبية على عيناها، بينما لم يضعها مظهرها البائس الذي يشبه مظهر الرجال إلا موضع التوتر وانعدام الثقة بالنفس، ليلتفت رجل اقترب على الخمسين من عمره ولكنه لا زال يحتفظ ببهائه الساحر.

وما العجب في ذلك حيث أن عائلة الزيان يعرف عن رجالها الوسامة الفائقة، هو “وجيه الزيان” أشهر رجال الأعمال العزاب..كأن المرأة لم تشعر حيذ بتفكيره ولو انشاً!! استدار اليها بعدما كان يقف شارداً أمام النافذة.

تنويه: الاقتباس قصير وان كانت قد أصابتكم جرعة من التشويق ننصحكم بتحميل وقراءة الرواية.

نبذة عن حياة رحاب ابراهيم مؤلفة الرواية:

رحاب إبراهيم واحدة من أشهر الكاتبات والروائيات العرب، وما أن تكتب رواية جديدة تحتل قائمة الأكثر بحثًا في مُحركات البحث من جميع انحاء الوطن العربي.

وهذا هو ما حدث بالضبط ما أن نشرت الكاتبة رواية امبراطورية الرجال على مجموعتها على الفيس بوك، وبعدها بالطبع كالعادة نقلتها مجموعة كبيرة من الصفحات والمجموعات على مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا ما زاد من شهرة الرواية بشكل كبير جدًا أكثر من الشهرة التي اكتسبتها الرواية بسبب شهرة كاتبتها.

اسم الكتاب تحميل رواية امبراطورية الرجال كاملة للكاتبة رحاب ابراهيم
اسم المؤلف رحاب ابراهيم
تاريخ النشر 2015
حجم الكتاب 78.49 ميجا بايت
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك