تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني
  • تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني

تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني يبحث الكثير من محبي القراءة والروايات العامية عن رواية غرام الاكابر، لتحميلها أو قراءتها ( اون لاين) على واتباد بشكل مجاني.

تحميل رواية غرام الاكابر

تعد تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني غرام الاكابر من الروايات العامية التي حققت نجاحا كبيرا عبر منصة واتباد المخصصة لقراءة الروايات منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني وهذا الأمر يرجع للكاتب.

تُعرف الكاتبة المصرية منال عباس صاحبة رواية غرام الاكابر بكثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك، حيث تقوم الكاتبة بنشر فصول روايتها من خلال منشورات متقطعة على صفحتها الرسمية التي تحمل اسم روايات منال عباس.

وتشارك الكاتبة كل جديده تكتبه من خلال فصول قصيرة إلى متابعينها الذين أحبوا ما تنشره من قصص اجتماعية مصرية، على الرغم من أنها من وحي الخيال إلا أن غالبية القصص مستوحاة من الواقع الاجتماعي الذي يعيشه المصريون.

فمثلا تتحدث عن قضية الزواج المبكر التي تعد ظاهرة في الأحياء الشعبية وخاصة في الصعيد ولكن من خلال قالب خيالي لكن القارئ يشعر وكأنه يعيش هذه الحكاية.

رواية غرام الاكابر على واتباد

تتميز تحميل كتاب 40 زنزانة pdf للكاتب محمد الشيباني منال عباس أنها من وحي الواقع المصري وخاصة أنها تكتب الروايات باللهجة المصرية العامية الشعبية الأمر الذي يسهل التواصل بينها وبين القارئ الذي يشعر نفسه يرى كل الأحداث.

فتجد أن الكاتبة تصف الشخصيات بالتفصيل حتى ملامح الوجه والايماءات بالإضافة إلى اللهجة والصوت ما اذا كان غليظا أو رقيقا وتتطرق إلى وصف المكان الحاصل به الحدث والأثاث وطريقة ترتيبه، الأمر الذي يشعر القارئ بواقعية القصة.

وتجد الكاتبة تضع في بداية الرواية ملخص قصير عن الشخصيات وعن قصة غرام الاكابر حتى يتهيئ القارئ لمعرفة فحوى الرواية، والأهم أن الكاتبة منال عباس تفتح التعليقات على كل فصل تقوم بنشره من أجل استقبال الاراء وقياس مدى اعجاب القراء بتفاصيل الأحداث من عدمها.

اسم الكتاب كتاب 40 زنزانة
اسم المؤلف محمد الشيباني
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب 8.2 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك