تحميل رواية قلوب وراء الجدران كاملة

اسم الكتابقلوب وراء الجدران
اسم المؤلفرحاب صبرى
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب3.16 م
No votes yet.
Please wait...

نبذة مختصرة عن رواية “قلوب وراء الجدران كاملة”:

من المقرر أن تطرح الكاتبة “رحاب صبري” رواية  جديدة تنافس بها في معرض الكتاب لهذا العام بعنوان “قلوب وراء الجدران”، لتكمل مسيرتها فى القضايا الإجتماعية وتناقش فيها العنف الذي يقع على المرأة ويؤثر على كل من حولها، فتنتج أسرة قد تأثرت بهذا العنف الذي من الممكن أن يكون من الزوج أو الأب أو الاخ، وتختلف اشكال العنف من عنف نفسي أو عنف بدني.

أحداث الرواية:

وتعرض أيضا من خلال أحداث الرواية صورة للمرأة التي تكون هي مصدر العنف على من حولها سواء زوج أو أبناء، ولكنها ترجع ذلك أيضاً لأحداث كثيرة تمر بها المرأة حتى تتفاعل بهذا الشكل مع أفراد المجتمع الذي تعيش فيه.

وتخرج تلك القضية من أحداث الرواية التي تدور في منطقة مصر الجديدة بالقرب من قصر البارود، وتدور الأحداث من واحد تلو الآخر إلي أن تنتهي الرواية بمشكلة تجعل القارئ يفكر من جديد فى كل الأحداث ويشك بها.

ماذا قالت الكاتبة عن روايتها:

أعرض من خلال أحداث الرواية صورة للمرأة التي تكون مصدر العنف على من حولها سواء زوج أو أبناء وترجع ذلك لأحداث كثيرة تمر بها المرأة حتى تتفاعل بهذا الشكل مع أفراد المجتمع الذي تعيش فيه، وتخرج تلك القضية من أحداث الرواية التي تدور في منطقة مصر الجديدة بالقرب من قصر البارون وتمر الأحداث من واحد تلو الآخر إلى أن تنتهي الرواية بكارثة تجعل القارئ يفكر من جديد في كل الأحداث ويشك بها.

مضيفةً: “أنا أناقش في هذه الرواية العنف الذي يقع على المرأة ويؤثر على كل من حولها فتنتج أسرة قد تأثرت بهذا العنف الذي من الممكن أن يكون من الزوج أو الأب أو الأخ، وتختلف أشكال العنف من عنف نفسي أو بدني”.

اقتباس من رواية “قلوب وراء الجدران كاملة‌”:

“تعاكس أشعة الشمس عينيها لتعلن مجىء يوم جديد كانت تنتظره خلود بفارغ الصبر لتعرف قصة تلك الفتاة؛ أملًا فى أن يأتى أحد من ذويها لتعلم قصتها ولتكمل الإجراءات، ولعل لدى تلك الجميلة النائمة قصة أخرى أكثر روعة من القصة التى كتبتها خلود أثناء الليل التى أنهت معها قلمين ودفترًا ورقيًّا كاملًا”.

السيرة الذاتية للكاتبة “رحاب صبري”:

رحاب صبري هي مذيعة شابة منذ عدة سنوات ورواية “قلوب وراء الجدران” هي عملها الثاني بعد كتاب “مشروع عانس”، الذي قد لقي نجاح باهر وتكريم من مؤسسات عديدة ،يذكر أيضاً أنها دائماً تدافع عن حقوق المرأة وتحاول إيجاد حلول لبعض القضايا الإجتماعية الذي قد يعانى منها المجتمع العربي والمصري.

تتوفر رواية “قلوب وراء الجدران” في دار السراج مع بداية معرض القاهرة الدولي للكتاب، ولكن من المقرر أن تقيم “رحاب” حفل توقيع لها فى يوم السبت 3 فبراير في صالة 2.

سيتم نشر الكتاب قريبااااااااااااااا


السابق
تحميل كتاب عالم موازى pdf للكاتبة فيبى فرج برابط واحد
التالي
تحميل كتاب انهكتني اهمالا pdf النسخة الاصلية برابط واحد

اترك تعليقاً