روايات عربية pdf

رواية فلتغفري pdf اون لاين مجانا

Rating: 5.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن رواية “فلتغفري”:

الرواية من تأليف أثير عبدالله النشمي، من مواليد يونيو 1984، صدر لها من قبل روايتين عن دار الفارابي بعنوان ” أحببتك أكثر مما ينبغي، في ديسمبر تنتهي كل الأحلام”، نترككم الآن مع إقتباس من صفحات الرواية.

اقتباس عن رواية “فلتغفري”:

سألتكِ يوم ذاك إن كنتِ مسترجلة، أذكر كيف رفعت رأسك، وكيف سدّدتي نظرتكِ الحادة تلك كقذيفة من لهب، كانت نظراتكِ شهية رغم حدتها ورغم تحديها،لا أعرف كيف سلبتني بتلك السرعة يا جمان، لا أفهم كيف سلبت لبي من أول مرة وقعت فيها عيناي عليك، استفززتك كثيرًا يومها، كنت ازداد عطشًا لاستفزازك بعد كل كلمة وبعد كل جملة، عصبيتكِ كانت لذيذة، احمرار أذنيك كان مثيراً، كنت المنشودة باختصار ولم أكن لأفرط بكِ بعدما وجدتكِ.
حينما غادرت المقهى يا جمان، قررت أن تكوني لي، لم أكن أسمح بأن تكوني لغيري أبداً.

الرواية متوفرة الآن من خلال موقع الاول للكتب والموسوعات المعرفية، لذا احرصوا أن تكونوا أول من يحصل على هذه الرواية بشكل مجاني، مع الاحتفاظ بحقوق النشر مع الجهات المختصة.

آراء القراء حول رواية فلتغفري:

*أربع ساعات متواصلة، تنهيدة طويلة، ما إن رأيت اسم أثير عبد الله، لم أتردد ثانية في أخذ الكتاب عن الرف، لم أعلم ما فيه، و خالفت عادتي المقدسة أن أقرأ ريفيو عن الكتاب قبل شرائه، أو على الأقل قراءة آخر صفحة منه، ثم ذهلت حين علمت أنه قد كُتب من “عزيز” لـ “جمان” .. فلتغفري!، كم من الخيبات تداري هذه الكلمة، تقرأ لعزيز مبرراته خذلانها، لا تقنعني المبررات، لكن تأسرني اللغة كما في الكتاب الأول، لم آبه بحقيقة القصة كـ عقدة بلا حل، لكنني بكيت فيها كثيرا، كما بكيت في هذا الكتاب.

*للكاتبة أثير قدرة مذهلة على أن تجعلك أنت الراوي و الناقد و الحكم، الجلاد والضحية معا، وأن تغرق في تفاصيل الكتاب كأنك تعيشه، كل كتبها أدخلتني في نفس الحالة، لكن في هذا الكتاب ما هو مختلف، هذا كتاب يروي نفس قصة عزيز و جمان، لكن هذه المرة على لسان عزيز.

*على ما يبدو ان الخذلان وباء يصاحب كل قصة حب شرقية، يحمل الرجل جينات الخذلان ولا يظهر الا في مراحل متقدمة من العلاقة أو بالأصح حينما يحين وقت تتويج القصة بالزواج لينضج الوباء ويظهر الخذلان.

*مع كل سطر في “فلتغفري” كنت ألعن هذه الرواية، أي ضعف سكنها، اي غباء احتل عقلها حتى غفرت!!! من يغفر الخذلان، من يغفر الهجر، القسوة، الخداع، الخيانة.

*من يغفر لمن تركه يواجه عائلته ومجتمعه كورقة تعصف بها الريح وذهب ليلقي بنفسه في احضان اول فتاة يصادفها او تجود عليه ذاكرته به، فمن مثل عزيز لا يخلو ماضيه من شوائب…

الرواية من هنا