تحميل رواية لحن سيبقى بيننا pdf مين نحمد الله كاملة مجانا
  • تحميل رواية لحن سيبقى بيننا pdf مين نحمد الله كاملة مجانا

،يبحث العديد من القراء عن رابط تحميل رواية لحن سيبقى بيننا للكاتبة نرمين نحمدالله، وهي رواية جديدة متوفرة في معرض القاهرة الدولي 2023، ولذلك فإننا في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول هذه الرواية.

نبذة عن رواية لحن سيبقى بيننا pdf

صدرت رواية لحن سيبقى بيننا للكاتبة نيرمين نحمد الله عن دار دون للنشر والتوزيع، وتم توزيعها لأول مرة في مهرجان القاهرة الدولي للعام 2032 الذي شهد في هذا العام مشاركة واسعة من كتاب جدد يصدرون كتبهم لأول مرة مثل هذا الكتاب الذي يعد التجربة الأولى لها في عالم الكتابة.

تدور قصة رواية لحن سيبقى بيننا حول غزل بطلة الرواية التي لم تكن تعلم أن هذا اللحن سيكون مجرد لحن أحبته بل أنه سيكون عبارة عن شيفرة خاصة لها من أجل إعادة قلبها لينبض من جديد ويعود لرشده بعد أن فقد طريقه.

تحميل رواية لحن سيبقى بيننا pdf

لابد أن القارئ ينتابه الشغف لمعرفة العلاقة بين غزل وفايزة التي هي  الأخرى تحمل ماضياً ثقيلاً ولديها قلب مشبع بالآلام، ولكن ما الذي يربطهما بهذه الحكاية، وما هو مصير كل منهما بعد أن تشتعل الأوضاع في المنطقة التي يعيشون بها خلال اندلاع مواجهات الحرب العالمية الثانية.

تتضمن قصة رواية لحن سيبقى بيننا قصة حب فريدة في زمن شاحب بسبب الحرب والدمار والقتل، فما هو سيكون مصير الحب هل سينتصر أم ستدوسه عجلة الانتقام، هل يمكن أن يكون العشق والحب سبباً ليجعلك تخاف.

تفاصيل رواية لحن سيبقى بيننا pdf

تعد رواية لحن سيبقى بيننا من الروايات الرومانسية التي تتضمن أحداث كثيرة وشيقة للكاتبة نيرمين نحمد الله، فهذه الرواية ستكون مناسبة لكل الذين يحبون قراءة القصص الرومانسية والتاريخية، وذلك لأنها تحكي حقبة زمنية معينة في مصر، رواية مليئة بالتشويق وأحداثها سريعة الإيقاع.

وهذا يعني أن القارئ لن يشعر بالملل خلال قراءته صفحات رواية لحن سيبقى بيننا وذلك لأنه فيها الكثير من الواقع والخيال من خلال مزيج احترافي ساحر، ستجد نفسك أنك مضطراً لإكمال أحداث الرواية لأنك لن تتمكن من تركها.

اسم الكتاب رواية لحن سيبقى بيننا
اسم المؤلف مين نحمد الله
تاريخ النشر 2023
حجم الكتاب 9.14 ميقابايت
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك