روايات عربية pdf

رواية طفلة حطمت كبريائي pdf كاملة

Share Button

نبذة عن رواية “طفلة حطمت كبريائي”:

رواية من نوع مختلف تملك صراع بين الحب والإخلاص وهل الحب يستطيع أن يغير حياتنا من الاسوأ للأفضل، وماذا سيحدث إذا وجدت الخيانة مقابل الحب.

شخصيات رواية”طفلة حطمت كبريائي”:

هى عائلة من أكبر عائلات البلد وخصوصا اسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط ..مرت على عصور الزمان بتميزها بالثراء والغنى، يقودها الجد وجميعا يخاف من تعارضه.

ناصر السيوفي: جد العائلة يمتاز بوقاره وصارمه وحدته مع أفراد عائلته قبل موظفيه. يملك من العمر٧٣ عام ولديه ابنان وهو رئيس شركات السيوفى للأزياء ورث العمل في القماش والملابس من والده وهذا ما يجعل شركاته أضخم شركات لأنه الأقدم.

سالم ناصر السيوفى: ابن ناصر الأصغر رغم أنه يملك من العمر ٥٠عام إلا أنه مستهتر ويعشق النساء ويعيش في الخارج لأسباب، لديه ابنة واحدة فقط

نور سالم السيوفي: ابنه سالم السيوفي الوحيدة تعيش معه فـ الخارج فتاة مدللة من والدها بسبب موت امها أثناء ولادتها. تملك من العمر ١٨ عام وقابلة على دراسة الجامعية

سامية: وهى مربية نور وعوضها عن امها التى فقدتها ونور بالنسبة لها ابنتها التي لم تنجبها عمرها ٣٩ عام مطلقة بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

صالح ناصر السيوفي: ابن ناصر السيوفي الأكبر يعمل مع والده منذ الصغر فالازياء والموضة يملك من العمر ٥٦ عاما لديه ابنة واحدة وولدين.

شريف صالح السيوفى: شاب يملك من العمر٣٥ عام متزوج من صديقته وحبيبته منذ الدراسة يعمل مع والده وجده في عالم الازياء والموضة جدي فعمله يملك الصرامة والحدة من والده وجده.

ادم صالح السيوفى: ابن صالح الأصغر يملك من العمر ٢٦ عاما أنهى دراسته في الخارج يعشق النساء كـ عمه ورغم أن والده رجل صالح يعرف بشدته وحقه إلا أن ابنه فاسد متهور ليس كأخيه.

وتين صالح السيوفى: ابنه صالح الصغيرة ومدللة من جدها وجدتها تعوضها عن حنان امها بعد طلاقها من والدها تملك من العمر ٢١ عاما تدرس بكلية الفنون الجميلة وتعشق الموضة والأزياء والمكياج والتجميل والعطور والاكسسوارات والمجوهرات وكل شئ يتعلق بالمرأة وجمالها.

الرواية من هنا