كتاب ماغي فرح 2021 pdf
  • تحميل كتاب ماغي فرح 2021 pdf برابط مباشر

قبل الخوض والحديث عن كتاب ماغي فرح 2021، في البداية علينا أن نؤكد كما كل مرة، بأن الغيب لا يعلمه إلا الله، وكل من يدعي علم الغيب هو كاذب وكافر بدين الله عز وجل، لذا لا تلتفتوا إلى الهراء الذي يسمى بـ “توقعات الأبراج”، فهي كذب واضح وضوح الشمس.

حظك اليوم 30/9/2020 توقعات ماغي فرح الأربعاء عاطفياً ومهنياً

توقعات ومزاعم ماغي فرح في كتاب عام 2021:

تدعي فرح: “يبدو أن المرحلة المقبلة من عام 2021 وتحديداً شهر كانون الثاني (يناير) تخبئ العديد من المفاجآت والأحداث بحسب ما تشير إليه توقعات جميع الأبراج”.

  • توقع كتاب ماغي فرح بارتفاع نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والثورات ويُكشف الحجاب عن المستور وتكثر فضائح المشاهير وتظهر أحزابا سياسية متطرفة بحيث يكون شأنها كبيراً في العالم.
  • ربما تكون هناك حروب قاسية ومدمرة تتصاعد وتيرتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها.
  • أتوقع أن تكون البداية الميلادية صعبة خلال أشهر السنة الأولى، بحيث تتأزم المشاكل كما تحتدم الخلافات وتقع الكوارث الطبيعية بحيث تصل إلى ذروتها بين شهري يونيو وسبتمبر.
  • ربما يتم الكشف عن أدوية واختراعات جديدة ويشهد العالم ثورة تغزوه في عالم الاتصالات والتقنيات، وفق كتاب ماغي فرح 2021.
  • تبدو الأوضاع أفضل للبعض هذه السنة، إذ تتحسن بشكل ملحوظ، أما بالنسبة للبعض الآخر فلا بد من الحرص والانتباه من الفترة المقبلة بسبب تحركات فلكية تؤثر سلباً فيها، على حد مزاعم فرح.
  • قد تظهر بعض الضغوطات خلال الربع الأول من العام بحيث تضع العراقيل أمام النجاح والتقدم خاصة في العمل، إلا أنه يتم سيجتازها جميعاً ويتخطاها الفرد بقوة وإصرار.
  • ربما يكتب النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة، ولا شيء مؤكد سوى علم الله، لا إله إلا هو، عالم الغيب والشهادة.

كتاب ماغي فرح 2021 pdf:

الجدير بالذكر أن “موقع ماغى فرح” نشر على صفحته الرئيسية اعلانًا زاعمًا فيه: “يسرنا أن نقدم لكم توقعات الأبراج للعام 2021، نقدم التنبؤات الخطوط العريضة للأحداث التي من المحتمل أن تحدث في مختلف مجالات الحياة مثل الحياة الوظيفية والتمويل وعلاقات الحب والأسرة والصحة والتعليم”.

اسم الكتاب كتاب ماغي فرح 2021 pdf
اسم المؤلف ماغي فرح
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 19.6م
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x