تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين pdf مكتبة نور
  • تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين pdf مكتبة نور

هناك الكثير من الكتب التي ستشعرك بأنك بخير مثل كتاب متعة ان تكون في العشرين للكاتبة علا أيوب وهو متاح للتحميل على موقع الاول لتحميل الكتب، وإليكم المزيد من التفاصيل حول هذا الكتاب في هذا المقال.

نبذة حول كتاب متعة ان تكون في العشرين

كتاب متعة ان تكون في العشرين هو كتاب باللغة العربية للكاتبة علا أيوب صادر عن دار نشر كلمات للنشر والتوزيع في الكويت، وهو يتكون من 135 صفحة ويتضمن الحديث عن متعة العشرين التي يجب أن تستغلها وتشعر بها قبل أن يجري بك العمر دون أن تشعر.

فتقول الكاتبة في كتاب متعة ان تكون في العشرين بأنه يمكنك أن تجري مقارنة بسيطة بين حياتك وحياة أجدادك وحياة أجداد أجدادك كيف كانوا في العشرين، ومع ذلك فإن المقارنة لن تكون عادلة لأنه كل وقت يختلف عن ذلك كما أن حياتهم كانت مختلفة بشكل كبير عن الحياة اليوم ولكنهم كانوا يعرفون كيف يستمتعون بحياتهم.

وتتساءل علا أيوب في كتاب متعة ان تكون في العشرين عن الاختلاف والتغيير الذي طرأ على عمر العشرينات من جيل لآخر وكيف اختلفت تلك الأيام عن هذه الأيام، يمكنك من خلال هذا الكتاب أن تعرف المزيد من المعلومات والتفاصيل حول المرحلة العمرية المهمة ومحاولة فهم المرحلة الواقعة بين 18-25 عام وهي المرحلة التي يجب أن يكون الشخص في أبهى مراحل حياته.

تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين pdf

يمكنك من خلال الرابط المتاح في نهاية المقال أن تحصل على فرصة تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين للكاتبة علا أيوب من أجل البدء بقراءة هذا الكتاب الممتع والذي ترى فيه الكاتبة أنه عليك أن تأخذ وقتاً في العشرين من أجل أن تقع بحب نفسك بشكل متوازن وهذا يعني أنه ليس عليك أن تقع بحب نفسك بجنون إلى الدرجة التي تصل بها إلى النرجسية، ولكن عليك أن تتعلم كيف تفضل سعادتك الخاصة على سعادة الآخرين بدلاً من العكس حيث يفني الكثير من الأشخاص حياتهم من أجل أشخاص لا يستحقون ولم يعطوك شيئاً.

تقول الكاتبة في كتاب متعة ان تكون في العشرين بأنك عليك أن تتخذ القرار الذي ينصفك سواء كان هؤلاء الأشخاص هم من ارتبطت معهم بعلاقة زواج أو عمل أو تجمعك أي علاقة معهم عليك أن تعرف كيف تضع حدوداً من أجل محافظتك على نفسك وعدم تضييع عمر العشرين دون أن تشعر بمتعته وهذه هي خلاصة الكتاب.

الكاتبة علا أيوب لديها العديد من الكتب والمؤلفات المختلفة مثل كتاب أشياء جميلة ورواية مذهل بالإضافة إلى كتاب أغرب عادات الشعوب ورواية تكلمي الآن أو اصمتي للأبد بالإضافة إلى كتاب السر ورواية عزيزي أنا وكتاب حب الحياة وكتاب أنت تستطيع.

اسم الكتاب تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين pdf مكتبة نور
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر غير معروف
حجم الكتاب غير معروف
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x