كتاب تشيللو pdf
  • تحميل كتاب تشيللو pdf للكاتب تركي آل الشيخ

شهدت منصة تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، حضورا طاغيا من المقتنين لروايته “تشيللو”، وبحضور اكتسب السمة الإنسانية، وذلك لإهدائه الرواية لجده وجدته المتوفين والذي عاش معهما طفولته.

ولم ينسَ تركي آل الشيخ أن يستذكر فضل جده وجدته، وكتب لهما إهداءه: “أهدي هذه الرواية لجدي وجدتي اللذين عشت في أحضانهما، كما أهديها لكل من مروا في حياتي، للمحسن الفضل وأشكره عليه، وللمسيء تعلمت منك وزدتني خبرة وأسامحك على إساءتك”.

نبذة عن كتاب تشيللو للمؤلف تركي آل الشيخ

وفي وقت سابق، كان آل الشيخ قد صرّح من قبل بأنها ستكون أول فيلم رعب يتم تصوير جزء منه في المملكة العربية السعودية، ويضم نخبة من كتاب السيناريو في العالم، بالإضافة إلى المخرج، فيكرام بهات.

وأضاف آل الشيخ أن فكرة وسيناريو وإنتاج الفيلم سوف يكون بمشاركة مجموعة من النجوم العرب، الذين صعدوا للعالمية في السنوات الأخيرة وتحديدا في هوليوود.

أكد المستشار تركي خلال الحفل على أنه سيقوم ببيع الكتاب أو الرواية الخاصة به بسعر 1 دولار فقط أو ما يعادلها من أي عملة الأخرى وذلك في مبادرة منه لدعم الأدب والثقافة داخل المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم.

كما أعلن المستشار تركي عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” على توقيع روايته الأولى لزوار معرض الرياض الدولي للكتاب في المملكة العربية السعودية.

قراءة في حياة المؤلف

تركي آل سعود أحد مستشاري الديوان الملكي السعودي بـ رتبة وزير، يشغل عدة مناصب هامة فهو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وغيرها من المناصب التي تقلدها في السنوات الأخيرة.

تعود شهرته الفعلية لكونه أحد أبرز الشعراء الغنائيين في الوسط الفني العربي، غنى أشعاره أهم المغنيين الخليجيين والعرب، خلال السنوات الأخيرة.

وتميز آل الشيخ بعلاقته القوية وقربه من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الأمر الذي جعله صاحب كلمة وفعل على المستوى المحلي والعربي في الكثير من القضايا والمجالات، حتى في المجال الرياضي وتحديدا كرة القدم.

 

اسم الكتاب كتاب تشيللو
اسم المؤلف تركي آل الشيخ
تاريخ النشر 2021
حجم الكتاب 15.6 م
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x