تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf الفصل 13
  • تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf الفصل 13

رواية احببتها صعيدية كاملة pdf الفصل 13 وضعت الكاتبة الروائية رفيدة وائل بصمتها على المواقع الإلكترونية المتخصصة في نشر الروايات العامة، وهذه المواقع تعرف بـ المنتديات، أو المدونات الشخصية، وتتخذ هي والعديد من الكتّاب من هذه المواقع ملاذاً لهم لنشر كل أعمالهم كبديل أوفر عن النشر المطبوع، وقد كانت آخر بصماتها من خلال رواية احببتها صعيدية.

ويبحث الكثير من القراء عن رواية أحببتها كاملة الفصل 13 بصيغة pdf، ومن المعروف في هذه الأنواع من الروايات والتي يتم نشرها على شكل فصول، يفصل بعض الوقت بين الفصل والآخر وذلك لترك فرصة للقراء من أجل التفاعل مع كل فصل على حدى.

رواية احببتها صعيدية كاملة pdf الفصل 13 لذلك فإنه لا يتم تجميع الرواية كاملة بصيغة PDF إلا بعد انتهاء الكاتب من نشر جميع فصول الرواية، ولذلك فإننا في هذا المقال سنقدم إليكم الفصل 13 تحديداً وهو الفصل الذي يبحث عنه القراء.

تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة 13

تمكنت رواية احببتها صعيدية من تحقيق نجاح عبر المواقع الإلكترونية والتي تتسابق فيما بينها لنشر الفصل والحصول على السبق فور قيام الكاتبة بنشر تفاصيل الفصل، وقد أصبحت هذه الكتابة بالعامية مرغوبة للكثير من القراء.

تناقش رواية أحببتها صعيدية وغيرها من الروايات المصرية العامية قضايا مجتمعية مهمة من خلال قصة غالباً ما يتم استيحائها من الواقع ثم يتم إسقاطها على شخصيات جدد مع بعض الإضافات في الأحداث والسيناريو والحوار الذي يشكل أكثر من نصف الرواية.

رواية احببتها صعيدية كاملة pdf الفصل 13 فتجد هذا النوع من الروايات في مثل رواية احببتها صعيدية بقلم رفيدة وائل تعتمد على الحوار بين الشخصيات أكثر بكثير من اعتمادها على السرد، إضافة إلى التفوق في وصف الأحداث والشخصيات وتجعلك تعيش معهم الحدث أولاً بأول.

وتدور أحداث رواية احببتها صعيدية، حول شاب مصري يحب فتاة صعيدية ويبدو أن اختلاف الثقافات بين المحافظات المصرية يؤدي إلى نشوب الخلافات بين المحبوب والمحبوبة الأمر الذي قد يصل في نهاية المطاف إلى فشل العلاقة إذا تمسك كل منهم برأييه ولم يقاتل من أجل الحب.

اسم الكتاب تحميل رواية احببتها صعيدية كاملة pdf الفصل 13
اسم المؤلف نور الدين جلال
تاريخ النشر 2022
حجم الكتاب 12.3 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق

تحميل الكتاب

تعليقات الفيس بوك

x