Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
تحميل كتاب كيف تحاور للدكتور طارق الحبيب pdf
  • تحميل كتاب كيف تحاور للدكتور طارق الحبيب pdf

نبذة عن كتاب “كيف تحاور”:

كتاب موجز يتحدث عن بعض ضوابط الحوار ومهاراته وأخطائه، وفيه إرشادات عامةٌ لـ أخلاقيات ومبادئ الجدل والحوار، ويُعالج قضية أخلاقيات الحوار والاختلاف، بصورة وعظية إرشادية أكثر من كونه يُعالج قضية الحوار بشكل علمي تخصصي.

عينة من آراء القراء:

كتاب جيد ومفيد إلى حد ما، ينقصه في بعض الأحيان أمثلة معينة (لأن قضية التواصل عملية معقدة الى حد ما لذا يجب توضيحه أكثر بأمثلة سهلة و موضحة)، كان فيه نصائح قوية جدا في بعض الأحيان ولكن يبقى قضية (كما قال الكاتب ايضا) ان التواصل والحوار الجيد يجب أن نتعب من أجله و نقرأ عليه كثيرا ومتكررا حتى تصبح عندنا عادة و نمارسها بسهولة.

قراءة في حياة مؤلف كتاب “كيف تحاور”:

طارق الحبيب حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود ثم واصل دراساته العليا في الطب النفسي من السعودية وأيرلندا وبريطانيا، تتركز اهتماماته العلمية في علاج الاضطرابات الوجدانية وفي مهارات التعامل مع الضغوط النفسية وفي علاقة الدين بالصحة النفسية.

أستاذ متعاون وممتحن لطلاب الماجستير والدكتوراه بكلية الطب بجامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية، له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة محلياً وعالمياً (40 بحثاً ) وعضو في العديد من الجمعيات والاتحادات الطبية النفسية العربية والعالمية، له العديد من المؤلفات والتي قد اعتمد بعضها مرجعاً علمياً في كليات الطب في بعض الجامعات العربية في السودان ومصر والإمارات والسعودية.

اسم الكتاب غير معروف
اسم المؤلف غير معروف
تاريخ النشر 2012
حجم الكتاب 10 ميجا بايت
القسم كتب متنوعة للقراءة
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك