كتب رومانسية عربية

تحميل كتاب جرعات من الحب pdf مجانا

Rating: 1.0/5. From 1 vote. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن كتاب “جرعات من الحب”:

يتحدث الكتاب عن العلاقة الحميمية بين الزوجين، ويلقي الضوء على أهم وأخطر المساحات بين الزوجين، والتي قلما يتعرض لها أحد لحساسيتها، ويحاول أن يجيب على أكثر الأسئلة إلحاحا في حياتنا الزوجية.

العلاقة الحميمية بين الزوجين هي من أهم أسباب نجاح أو فشل الزواج ولابد لكل الزوجين أن تكون لديهما فكرة جيدة قبل الزواج عن طبيعة هذه العلاقة وعدم أخذ ثقافتنا من الأصدقاء وقليلي الخبرة وبناء علي تجربة شخصية لكل صديق يروي لك من وجهة نظرة.

الكتاب يضيء أحد أهم جوانب الحياة الزوجية، ويعطي مؤشراً على حرارة الحب، ويقرب المئات من الحقائق والمعلومات التي تؤهل شخصية الشريك المثالي، لا مبالغة إن قلنا أن الكتاب بمثابة أحد مفاتيح السعادة، حيث يعرض الكتاب بعض الرؤى العميقة لأكثر المواضيع الزوجية حساسية، كما يسلط الضوء على مساحة رائعة في ذواتنا وذوات الطرف الآخر، تحتاج إلى كثير بحث وتأمل.

حلقة نقاش حول كتاب “جرعات من الحب”:

*يأخذنا كريم الشاذلي في هذا الكتاب لنبحر في عالم قلّ من يطرق بابه أو يفتش في أسراره أو يضيء معالمه ، يصحبنا لنتعرف على إحتياجات الزوجين الحميمية ويجيب على أكثر الأسئلة الزوجية دقة وحرجا والحاحًا، يصحبنا بقلمه الرشيق الممتع، بعدما هنأنا برحلة آمنة يغلب فيها العفيف من العبارة، والنظيف من التعبير، والراقي من البيان.
لذلك أرى أن هذا الكتاب له أهمية كبرى في توضيح الأمر بشكل سليم وبما يتوافق مع ديننا الحنيف بدون الخروج في الألفاظ أو المحتوى، أنصح كل المقبلين علي الزواج بقرائته.

*كتاب رائع يتحدث عن الجانب الذي يتجنب الآباء دائماً التحدث عنه والذي تربينا علي أنه عيب اننا نسأل في الموضوع ده أو نتكلم فيه، لذلك أرى أن هذا الكتاب له أهمية كبرى في توضيح الأمر بشكل سليم وبما يتوافق مع ديننا الحنيف بدون الخروج في الألفاظ أو المحتوى.

*كتاب رائع يتحدث عن الجانب الذي يتجنب الآباء دائماً التحدث عنه والذي تربينا علي أنه من العيب أن نسأل أو نتكلم فيه؛ لذا أرى أن هذا الكتاب له أهمية كبرى في توضيح الأمر بشكل سليم وبما يتوافق مع ديننا الحنيف دون الخروج في الألفاظ أو المحتوى.

*طرح جريء لما جرت العادة على كتمانه بأسلوب راق ولغة عفيفة وتوثيق علمي ونفسي وحلول لما طرح من المشاكل، وأنصح كل شاب بقرائته.

قراءة في حياة الكاتب “كريم الشاذلي”:

استطاع كريم الشاذلي أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموح وتطلعات الجيل الجديد، الذي وجد نفسه قابعاً على هامش التاريخ، في أسوء حقبة زمنية مر بها عالمه العربي والإسلاميظ، تُرجمت كتبه إلى الإندونيسية والماليزية والكردية، وتتوفر جميعها بلغة برايل للمكفوفين.

الكتاب من هنا