تحميل رواية لا تبدأ القتل pdf كاملة

رواية لا تبدأ القتل
اسم الكتاب لا تبدأ القتل
اسم المؤلف أمير عاطف
تاريخ النشر2018
حجم الكتاب7.21 MB
Rating: 5.0/5. From 2 votes. Show votes.
Please wait...

نبذة مختصرة عن رواية “لا تبدأ القتل”:

صدر مؤخرًا عن دار دَوِّن للنشر والتوزيع للروائى الشاب أمير عاطف تحت عنوان “لا تبدأ القتل”، وكان قد تم طرحها خلال معرض القاهرة الدولى للكتاب 2018م فى دورته الـ 49 فى يناير الماضي.

“لا تبدأ القتل” هى رواية تختص فى أدب الغموض والإثارة والتشويق، تتحدث عن أربع شخصيات رئيسية مختلفة عن بعضهما البعض، ولكن تربط بينهم الكثير من الأحداث، منها ما يتعلق بالماضى الملىء بالصراعات.
تدور الأحداث فى إطار درامى وأحداث فى الحاضر بالتوازى مع الماضى، وفى نهاية الرواية تحدث مفاجآت غير متوقعة تخطف أنفاس القراء.

وتُعد رواية “لا تبدأ القتل” ضمن أعمال عديدة للكاتب “عاطف”، وقد حققت الرواية الجديدة صدىً واسعاً، خاصة أن للكاتب جمهور عريض، ينتظر كافة أعماله الأدبية ويتابعها بشغف.

إقتباس عن ‌رواية”لا تبدأ القتل”:

“لا تنبش الماضي ولا ترتكب نفس الخطأ الذي ارتكبوه منذ أكثر من ثلاثين عامًا.. لأن وراء كل حدث عابر تراه بعينيك، عشرات، بل مئات الأحداث الأخرى، والتي من الأفضل لك ألا تحاول رؤيتها إلا في الوقت المناسب.”حسام الأزهري”، “إسحق سرجيوس”، “جمال سيراميكة” و”سمر شعيب”.. تُرى، ما هو ذلك الشيء الذي أقوى من الدم كي يربطهما ببعض؟! وسـ يجمع شملهم من بعد شتات؟! كاتب مغمور، شماس بكنيسة، تاجر مخدرات وحسناء عاهرة. لا تحتل الثقة أي مساحة بينهم، مختلفين تمامًا في كل شيء، لكن جمعهم شيء واحد، فضول واحد، هدف واحد.. ليس أمامهم سوى الحصول عليه، لا يمتلكون رفاهية الاختيار. لا مجال للتراجع، لا فرصة للخطأ. هل سيحصلون على هدفهم؟! لا تحاول توقع أي شيء.. لأنك حتمًا ستفشل. لا تحاول استخدام عاطفتك بشكل كليّ، لأنك ربما تجد نفسك فجأة متورطًا معهم. لا تبدأ القتل الآن. تريث.. تريث، الآن سوف نبدأ”.

السيرة الذاتية للمؤلف:

أمير عاطف هو كاتب شاب من مواليد محافظة القاهرة في العاشر من أكتوبر لعام 1984م، حاصل على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم حضارة اوروبية، كما درس الأدب اليونانى واللاتينى، وله عدة مقالات نقدية عن أعمال الكُتاب الإغريق القديمة، فضلاً عن الروايات والقصص الكثيرة، وصدرت له ثلاث روايات، الأولى “طارئ” عام 2014، والثانية “لا شيء مما سبق”، والثالثة رواية “لوغاريتم”.

سيتم نشر الكتاب قربيا


السابق
رواية الحب في زمن الكوليرا pdf كاملة مجانا
التالي
تحميل كتاب وللجاسوسية فنون pdf النسخة الاصلية

اترك تعليقاً