Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
كتاب خواص الايات pdf
  • كتاب خواص الايات pdf كامل

نبذة عن كتاب “خواص الايات”:

أخطأ كل من ظن أن القرآن شفاء للروح والقلب فقط، فهو وإن كان كذلك غير أنه بسورة وآياته والأسماء الحسنى التي وردت فيه شفاء أيضاً لكثير من الأمراض الجسدية من خلال ما ورد في أحاديث كثيرة شهدت التجربة بذلك.

القرآن الكريم نور من رب العالمين، وهو الرحمة العظيمة المهداة للأمة، جعله الله منهاجاً شاملاً في حياتنا، وجعل تلاوته عبادة، بل جعل في تلاوته أيضاً أسباباً للشفاء من مختلف العلل النفسية والماديّة التي تعترض المسلم في حياته، فهو الحصن الشامل الحصين للمسلم، وفي تلاوته أعظم أنواع الأجر، وتترتب على فوائد عظيمة جداً عندما يواظب المسلم عليها بشكل يومي.

أهمية الكتاب:

وتكمن أهمية الكتاب الذي بين يدي القارئ في اهتمامه بالكشف عن السور والآيات والأحراز والتعويذات وخواص الأسماء الحسنى التي لها قدرات عظيمة على الشفاء من الأمراض ولمعرفة عواقب الأمور، ومعرفة ما يحدث خلال السنة، ودفع نحوسة الأيام والساعات إلى غير ذلك من الأمور.

محتوى كتاب “خواص الايات”:

المقصود بخواص القرآن هو تأثير القرآن الكريم، أو بعض سوره وآياته في جلب المنافع، ودفع المضار أو رفعها. وقد رمَى الباحثُ من خلال بحثه إلى التأصيل الشرعي لـ خواص القرآن الكريم، والحرص على العمل بما ثبت من الكتاب والسنة، وفق الضوابط والآداب الشرعية لهذا العلم، وقد قام بحصر الصحيح من خواص القرآن الكريم على ترتيب سور القرآن ودراسته.

اسم الكتاب خواص الايات
اسم المؤلف ضياء الدين الاعلمي
تاريخ النشر 2000م
حجم الكتاب 12.8 MB
القسم كتب اسلامية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك