Generic selectors
عرض النتائج المتطابقة فقط
بحث في عناوين الكتب
بحث في المحتوى
Search in posts
Search in pages
بعد حلول الظلام pdf
  • تحميل رواية بعد حلول الظلام pdf

نبذة عن كتاب بعد حلول الظلام:

تنتهي حفلة الخطوبة بموت مفجع ومفاجئ لنكتشف أن جميع الضيوف يخفون أسرارًا رهيبة، احذر من الأصدقاء الذين يخفون الأسرار.

تعيش البطلة ماريسا بارلوت هذا الكابوس بعد أن تم خطبتها للتو. من المفترض أن تحتفل بزفافها القريب لكنها لا تستطيع نسيان مظهر جثة صديقتها على الشاطئ. هل سقطت؟ هل دفعها أحدهم؟ أو قامت هي بالإنتحار بنفسها؟ تحاول ماريسا يائسة البحث عن إجابات بأحداث الحفل.

لكنها تكتشف أن ما حدث بعد حلول الظلام يحمل في طياته تفاصيل شريرة. الاقتناص المريع والمقابلات السريّة والمغازلة أثناء الثمالة. وكلما تحرّت البحث، كلما شكّت بكل شيء ظنّت أنها تعرفه عن أصدقائها وخطيبها الذي تثق به وحتى نفسها.

عينة من آراء القراء برواية “بعد حلول الظلام”:

  • أسلوب تقسيم الأحداث فى الكتاب جميل جدا، فكرة عرض وجهات النظر المختلفة ناحية الحدث الذى يحكى عنه الكتاب بتتابع تجعل القارئ يفكر فى مفاهيم الحقيقة المطلقة المختلفة عند الناس.
  • المناقشات الفلسفية، فكرة عرض الرأى والراى الأخر و الحوار الذي يدور ما بين أصحاب الرأى المتناقض، والوصول للاشيء فى معظم النقاشات، يكفى جدًا الشكوك التي تبقى فى نفس كل شخص.
  • من أكثر الأمور المبهرة التى قرأتها فى حياتى بجد، واقعية إلى أقصى درجة و منطقية جدا، إختلاف الرأى منطقى جدا.
  • بالنسبة لى الرواية جعلتني أعيد التفكير فى مفاهيم كثيرة كنت أظنها حق مطلق فى وقت من الأوقات، اقتنعت بأفكار كثيرة من خلال المناقشات، وفهمت مفاهيم لها علاقة بالدين و مبادئه، لم أكن قادرة على الوصول لأصلها من قبل.
  • الرواية تستحق القراءة بتأنٍ والتأمل فى معنى كل كلمة مكتوبة فيها دون أي مبالغة.

قراءة نقدية للرواية:

أشاد العديد من الأدباء والهواة بمحتوى كتاب “بعد حلول الظلام”، معتبرين انه نقلة نوعية في مفهوم الرواية العربية والتفاصيل التي تتطرق إليها من حيث البعد الانساني وغيره من المجالات التي تتوق إليها النفس البشرية.

ونحن بدورنا في موقع الاول للكتب نحرضكم ونحثكم على قراءة هذا الكتاب وتزويدنا بما يمليه  عليكم من ثقافات ومعارف جديدة في مختلف المجالات.

اسم الكتاب تحميل رواية بعد حلول الظلام pdf
اسم المؤلف إيه. جيه. بانر
تاريخ النشر 2020
حجم الكتاب 11.6 م
القسم روايات عربية
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل أو كتاب له حقوق
  • تحميل الكتاب
  • تعليقات الفيس بوك